محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2021

واصل محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي تحقيقه للألقاب الفردية وتحقيقه للأرقام القياسية خلال مشواره مع ناديه ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي وكذلك البطولات القارية، وذلك بحصد لقب أفضل لاعب في إنجلترا في العام الجاري، بتصويت الجماهير في صحيفة ميرور البريطانية.

محمد صلاح الأفضل في إنجلترا

ويقدم محمد صلاح أداءاً مميزاً مع ليفربول خلال الفترة الحالية، خاصة في الموسم الجاري، إذ يعد الفرعون المصري أحد أبرز نجوم الدوري الإنجليزي والكرة الأوروبية في الموسم الحالي.

وسجل صلاح مع ليفربول في بطولة الدوري 15 هدفاً يتصدر بهم قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى مساهمته في صناعة 9 أهداف أخرى في الدوري، خلال أول 18 مباراة في الموسم الجاري، بالإضافة إلى تسجيل سبعة أهداف في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

صلاح يحصد جائزة جديدة

وجاء صلاح في المركز الأول في تصويت صحيفة ميرور البريطانية لأفضل لاعب في عام 2021، والذي شارك بها أكثر من ١٤٠ ألفا من متابعي الصحيفة، متفوقاً على الكثير من نجوم الدوري الإنجليزي، وخاصة لاعبي منتخب إنجلترا.

قائمة الأفضل في إنجلترا

إذ حل في المركز الثاني الإنجليزي ديكلاين رايس، لاعب خط وسط فريق وست هام يونايتد، وزميله في المنتخب الشاب فودين لاعب مانشستر سيتي في المركز الرابع، بينما جاء البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد في المركز الثالث.

ثم جاء السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي في المركز الخامس، ومن بعده جاء زميله في البلوز، الشاب الإنجليزي ماوسون ماونت.

ومن المركز السابع حتى المركز العاشر في تلك القائمة، جاء البرتغالي روبن دياز، والبلجيكي كيفين دي بروين لاعبي مانشستر سيتي، وكذلك الإيطالي جورجينيو لاعب تشيلسي، ثم جواو كانسيلو لاعب منتخب البرتغال ومانشستر سيتي.