لن تصدّقوا وسامة مراد يلدريم وهو صغير
لن تصدّقوا وسامة مراد يلدريم وهو صغير

تم انتشار صورة للفنان التركي الشاب مراد يلدريم عبر وجهات اتصال على مواقع التواصل الاجتماعي حيث لن تصدّقوا وسامة مراد يلدريم وهو صغير.. – صورة، في التفاصيل الدقيقة أذهل النجم التركي مراد يلدريم الجمهور بنشره على صفحته الخاصة صورة له عندما كان في سن الحادية عشرة.

لن تصدّقوا وسامة مراد يلدريم وهو صغير

حازت الصورة على الاحترام العميق من قبل عدد لا يحصى من المؤيدين وكانت معروفة بشكل عام في مواقع التواصل الشخصية طويلة المدى، والمذهل هو أن معالمها لم تتغير حتى الآن.

ذكرت وسائل الإعلام التركية مؤخرًا أن مراد يلدريم قد اتبع روتينًا لتناول الطعام، وخسر 10 كيلوغرامات من وزنه في 3 أشهر فقط، ورأى الجمهور ذلك من خلال ظهوره الجديد، حيث بدا أكثر رشاقة من السابق.

صورة مراد يلدريم عندما كان صغيراً

مراد يلدريم
مراد يلدريم

أذهلت إيمان الباني زوجة الفنان التركي، الجمهور بظهورها مرتدية العباءة بصورة انتشرت معها عبر وسائل الإعلام على الإنترنت.

وأذهلت صورة زوجته بالحجاب الجميع حيث ظهروا أثناء تأديتهم عادات العمرة في السعودية كما يتضح مما ظهر في الصور.

تعود هذه الصورة لأشهر مضت وليست جديدة صراحةً لقد مرت قبل زفاف شقيقة مراد ديلارا التي نالت اهتمام الفريق بالانتقال إليها.

علاوة على ذلك كانت وجهات الاتصال بين شخصين تتنقل بالصور تحت عنوان غضب مراد يلدريم وميريام أوزرلي، حيث انتشرت بينهما أثناء وجودهما في ظروف مريحة للغاية، مما دفع البعض إلى الكشف عن أنه باع شريكه المهم.  .

بدأ إحراج مراد وميريام أوزرلي كثيرًا من النقاش، حيث بدا أنهما يتبادلان القبلات بطريقة مريحة للغاية، مما أثار قضايا حول خيانته لزوجها.