لن تصدّقوا كيف أصبح شكل بطلة مسلسل نور التركي
لن تصدّقوا كيف أصبح شكل بطلة مسلسل نور التركي

في وقت لاحق ظهرت بطلة المسلسل التي لعبت دورًا رئيسيًا فيه، في عرض مسلسل نور التركي، والذي حاز على إعجاب جمهور كبير في العالم الشرق أوسطي تحديدًا، حيث لن تصدّقوا كيف أصبح شكل بطلة مسلسل نور التركي.. – صور في التفاصيل الدقيقة قام رواد وجهات الاتصال على التواصل الاجتماعي بتدوير مجموعة من الصور للفنانة التركية سونغول أودين، المعروفة بوظيفة “نور” في المسلسل التركي الشهير “نور ومهند”.

لن تصدّقوا كيف أصبح شكل بطلة مسلسل نور التركي

بدت سنجول أو نور مرتدية بلوزة صوفية خضراء بشعر مموج وعادل، تنقل قطتها وابتسامتها العريضة في كل مكان، مما حرض أحد أتباعها على تصويرها على أنها “طاقة إيجابية”، بينما استعرض أحد المؤيدين مظهرها في المسلسل بالتركيز على التغيير الاستثنائي الذي حدث لها.

إليكم بطلة مسلسل نور التركي

بطلة مسلسل نور التركي
بطلة مسلسل نور التركي
  • من الجدير بالذكر أن مسلسل نور (بالتركية: Gümüş، وتعني الفضة باللغة العربية) هو مسلسل تركي درامي اجتماعي مدون باللغة العربية و باللغة السورية، ويعرض على MBC 4، ويتألف من 154 حلقة وفي البداية 100 حلقة وكل حلقة هي  ساعة ونصف طول التصوير 18 شهر.
  • انتهى المسلسل في النسخة العربية يوم السبت 30 أغسطس 2008، عندما عُرضت الحلقتان الأخيرتان معًا.
  • يُنظر إلى مسلسل نور على أنه المسلسل التركي الثالث من المسلسلات التركية المسماة، حيث جاء لاحقًا تقديم المسلسل المفقود لفترة طويلة في فترة وجيزة ولاحقًا مسلسل إكليل الورد الذي عُرض في أواخر ربيع عام 2018.  2007.
  • الفنانة سونجول أودان التي تتولى دور نور جاد أوغلو وتؤديها الفنانة السورية لورا أبو أسعد.

الفنان كيفانج تاتليتوغ الذي يتولى دور مهند شاد أوغلو النصف الأفضل لنور، ويؤديه الفنان السوري أداج خليل.