كرم بورسين يحن إلى حبيبته الأولى…تصريح يُسيء إلى هاندا أرتشيل!
كرم بورسين يحن إلى حبيبته الأولى…تصريح يُسيء إلى هاندا أرتشيل!

كرم بورسين لا يزال يشعر بالحنين إلى حبيبته الأولى، التي ذهب إليها قبل علاقته بالنجمة هاندا أرشيل، كرم بورسين يحن إلى حبيبته الأولى…تصريح يُسيء إلى هاندا أرتشيل! وهذا يثير مشاكل حول فرصة انفصاله عن هاندا أرشيل.

كرم بورسين يحن إلى حبيبته الأولى…تصريح يُسيء إلى هاندا أرتشيل!

كرم بورسين على علاقة سرية بحبيبته الأولى ولا يعرفه الكثيرون لأنه تصارع معها لفترة طويلة جدًا قبل أن تجعله ينزعج بشدة ويتزوج بشخص آخر.

يقبل البعض أن هذه القصة تدور حول الفنانة Serenay Sarikaya حبيبته قبل علاقته مع Handa، ولكن قبل ذلك استمر بقصة رومانسية مؤلمة.

الغموض المأساوي لكرم تحدث عنه

“العاطفة الحقيقية في حياتي كانت تجاه امرأة لا تتاجر معي، أو بالأحرى لا تعرف شيئًا عن مشاعري.

كانت محبوسة في رجل آخر ولم أعشقها لفترة طويلة فقط بهدف ذلك  قد لا أتذكرها، لكنني كنت أعزها لفترة طويلة من الوقت”.

قال ايضًا:-

“سبع سنوات وأنا أراها أمامي ويضر عندما أشاهدها مع الآخرين .. كنت أراها وأتحدث معها من مكان بعيد وداخلي أصرخ: اتخيل سيناريو تم التعرف عليك فيه معي، متى لقد تعثرت وقلت لنفسي: ما الذي يمكن أن يحدث على هذا الكوكب بافتراض أنها كانت شريكي المهم؟

أضاف:-

“كنت أعتز بها كثيرًا وكنت أتذكرها دائمًا لكنني لم أعطيها عشقي لأنني لا أستطيع القضاء على عائلة فأنا عمومًا أحترم الخيانة وازدرائها، وأهدافي في التفاني هي جدي و  جدتي التي استمرت في علاقة يجب أن تكون توضيحًا للجميع “.

اعتبر البعض أن هذا التأكيد كان إهانة لأحبته هاندا أرشيل وعلاقته بها والحكاية الرومانسية الخاصة التي يعيشونها وبذلك كل شيء كان واضحًا.