زوج نسليهان يفضح نفسه ويعترف بخيانتها أمام العلن!
زوج نسليهان يفضح نفسه ويعترف بخيانتها أمام العلن!

من المثير للجدل هذه الأيام أن زوج نسليهان يفضح نفسه ويعترف بخيانتها أمام العلن!، لكن هل هذا صحيح أو خاطئ دعونا نعرف التفاصيل كاملة في السطور القادمة.

زوج نسليهان يفضح نفسه ويعترف بخيانتها أمام العلن!

في الآونة الأخيرة تم نشر صورة على أحد منصات التواصل الاجتماعي وقد أحدثت ضجة كبيرة وكانت هذه الصورة تظهر بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول يقبلان بعضهما وقد تبينت و كأنها قبله حميمية.

هذه الصورة أحدثت ربكة لجمهور كل من للنجمين التركيين ​بوراك أوزجيفيت​ و​نسليهان أتاغول​ واحدثت جدل كبير لأنهما متزوجان حيث أن نسليهان متزوجة من الممثل التركي قادير دوغلو وبوراك متزوج من الممثلة التركية فهرية أفجين.

كان رد فعل الجمهور ينقسم إلى معارض ومتوافق حيث أن البعض أشاروا أنها صورة مفبركة والأخر قد صدق أنها حقيقية.

رد فعل بوراك على هذا الخبر

بعد انتشار خبر زوج نسليهان يفضح نفسه ويعترف بخيانتها أمام العلن!، قام الممثل القدير بوراك بالرد عن ذلك في تصريح قائلًا: “نعم خنتها عندما استيقظت صباحا لم انظر لوجه حبيبتي .. عندما رأيت الخبر قلت لقد خنتك يازوجتي وضحكنا على الخبر”.

كان رده مجرد سخرية من الخبر حيث تبين في النهاية أن هذه الصورة كانت تعود إلى مسلسل تركي مشهور وهو حب أعمى حيث أن هذا المسلسل جمع بينهما منذ سنوات وكان به الكثير من مشاهد الحب بينهما.

بذلك فإن الخبر الذي أحدث جدل كبير وهو أن زوج نسليهان يفضح نفسه ويعترف بخيانتها أمام العلن!، لم يكن بالخبر الصحيح وكانت مجرد شائعات نشرتها الأخبار عنه، فهو من أكد ذلك بنفسه عندما قام بالرد في سخرية عليهم.