زوجة مراد يلدريم تُحرجه بغرورها بعد انضمامها لمسلسله…وهو ينفجر غضباً!
زوجة مراد يلدريم تُحرجه بغرورها بعد انضمامها لمسلسله…وهو ينفجر غضباً!

التمثيل وحياة الممثلين قد تكون من الصعب الاحتفاظ بالأمور التي تخصهم سراً، وقد تكون بعضها شائعات أو حقيقة كما انتشر في الفترة الأخيرة أن زوجة مراد يلدريم تُحرجه بغرورها بعد انضمامها لمسلسله…وهو ينفجر غضباً!، لذلك دعونا نعرف أكثر ما إذا حدث ذلك أو لا.

زوجة مراد يلدريم تُحرجه بغرورها بعد انضمامها لمسلسله…وهو ينفجر غضباً!

تم الإعلان منذ عدة أيام إيمان الباني زوجة الممثل التركي مراد يلدريم قد شاركت بالفعل في أول مسلسل لها مع زوجها لكن نشرت الصحافة أن  زوجة مراد يلدريم تُحرجه بغرورها بعد انضمامها لمسلسله…وهو ينفجر غضباً!، وأنها قد وضعته في موقف محرج.

قيل أنه بعد انضمامها إلى مسلسلها الجديد بعدة ساعات قد قدمت بطلب لشركة الإنتاج بأنها تريد أن تنفصل عن باقي المجموعة بالكواليس، ولم تكتفي بذلك بل إنها تريد أن تحصل على كرفان خاص بها.

كما قيل أنها طلبت ذلك لانها تريد أن تركز على دورها دون الشعور بتوتر وتريد أن تشعر بالراحة، و أيضًا طلبت ألا يتم كتابة مشاهد كثيرة لها مع زوجها حتى لا يحدث مشاكل بين طاقم العمل في البداية.

رد فعل مراد يلدريم

كان لمراد يلدريم رد فعل غاضب جدًا حيث أنه صرح أن تلك كانت أخبار كاذبة وأنهما يتواجدون في كرفان واحد ومازال تصوير المسلسل مستمراً دون مشاكل.

نشر استوري مرة أخرى موجهة للصحافة وقال: “مع هذا كم أصبح عدد الأخبار الكاذبة التي نشرتوها؟ من فضلكم كونوا حذرين اكثر فأنتم تأكلون حق غيركم هكذا”.

أكد أنها لم تصرح بذلك بل كل ما كانت تريده هو أن تقوم الشركة بالتبرع بأجرها في المسلسل إلى الأطفال اليتامى وكان هذا شرطها الوحيد.

بذلك نكون تأكدنا من أن زوجة مراد يلدريم تُحرجه بغرورها بعد انضمامها لمسلسله…وهو ينفجر غضباً!، ما كان سوى شائعات وألا نصدق كل ما يقال.