زوجة مراد يلدريم تدخل عالم التمثيل…وردة فعله مفاجئة
زوجة مراد يلدريم تدخل عالم التمثيل…وردة فعله مفاجئة

عالم التمثيل عالم متجدد بشكل يومي حيث أنه يتم اكتشاف مواهب جديدة وتقوم بالانضمام إلى التمثيل وهنا سوف نقوم بإعلان أحد النجوم الذين سوف ينضمون إلى عالم التمثيل وهذا الإعلان هو أن زوجة مراد يلدريم تدخل عالم التمثيل…وردة فعله مفاجئة لذلك تابعوا معنا.

زوجة مراد يلدريم تدخل عالم التمثيل…وردة فعله مفاجئة

إيمان الباني هي زوجة الممثل التركي مراد يلدريم وكانت قد توجت كملكة جمال بالمغرب في عام 2008، وبجانب ذلك كانت قد نالت المركز الأول في مسابقة ملكة جمال العالم العربي في سنة 2008 أيضًا.

قد أعلنت زوجة مراد يلدريم تدخل عالم التمثيل…وردة فعله مفاجئة حيث قد انتشرت أقوال أنها سوف تشارك في مسلسل تركي جديد وسوف يكون أول ظهور لها وأول مسلسل لها.

سوف يكون دورها في مسلسل عزيز وسوف يكون دور مبهر حيث سوف تقوم بالتمثيل مع زوجها، وقد نال هذا الخبر اعجاب الكثير من المتابعين والذين تمنوا لها كامل النجاح والتوفيق.

ردة فعل مراد يلدريم

كانت رد فعل الممثل التركي مراد يلدريم مفاجئة حيث أنه قام بالتعليق لها قائلًا :”اهلا بك بيننا”، وقد أعلن في وقت سابق على صفحته بالانستغرام أن زوجته كانت تستعد لشيء مهم وسوف يكون مفاجأة  وخمن الكثير أنها سوف تقوم بالتمثيل.

أكد لنا أيضًا على صفحته في الإنستغرام على أنها سوف تقوم بدور البطولة في مسلسل عزيز وسوف يكون هو البطل معها.

بجانب أن زوجة مراد يلدريم تدخل عالم التمثيل…وردة فعله مفاجئة، قام مراد بوضع صورة له على انستغرام وهو في عمر 11 سنة وانتشرت بشكل سريع ونالت اعجاب الكثير.

بذلك نكون قد تعرفنا على خبر زوجة مراد يلدريم تدخل عالم التمثيل…وردة فعله مفاجئة ونتمنى لها كامل التوفيق.