انتقادات حادة تطال ديميت أوزديمير بعد ظهورها دون حمالة صدر!!
انتقادات حادة تطال ديميت أوزديمير بعد ظهورها دون حمالة صدر!!

فاجأت الفنانة التركية ديميت أوزدمير الجميع بعد ظهورها بدون حمالة صدر بأي وسيلة، في آخر ظهور لها أمام جمهورها عبر تطبيق الصور على إنستغرام حيث يوجد انتقادات حادة تطال ديميت أوزديمير بعد ظهورها دون حمالة صدر!! – صور في التفاصيل الدقيقة نشرت الفنانة التركية ديميت أوزدمير صورة أخرى على صفحتها الخاصة على موقع التفاعل بين الأفراد.

انتقادات حادة تطال ديميت أوزديمير بعد ظهورها دون حمالة صدر!! – صور

ظهرت ديميت بإطلالة نموذجية حيث كانت ترتدي قميصًا داكنًا دون أن ترتدي حمالة صدر تحتها.

حظيت نظرة ديميت بتقدير عدد هائل من المؤيدين،  ومع ذلك عبر أحد المحبين عن خيبة أمله من إطلالات ديميت أوزدمير الجديدة، والتي قدمت لها ردود فعل عديدة.

إليكم ديميت أوزديمير دون حمالة صدر

ديميت أوزديمير
ديميت أوزديمير

ثم مرة أخرى تغلب الفنان التركي ديميت أوزدمير على النمط السائد في تركيا بعد ظهوره في برنامج متنوع على إحدى القنوات التركية.

نتيجة عمليات التجميل والفوتوشوب تعرضت لجهد مضايق، حيث يوجد تمييز في ظهورها عن آخر الصور التي وزعتها لها عبر موقع “انستجرام”.

ورأى المراقبون أن عناصر ديميت الجميلة تتناثر أثناء ظهورها في البرنامج، حيث تم إلقاء اللوم عليها لإغراء الجمهور والمبالغة في برنامج “الفوتوشوب”، في حين ذكر البعض أنها خضعت لعملية جراحية تجميلية.

حماها محبون للنجمة التركية بشدة، وأكدوا أن تفوق ديميت منتظم، وأنها لم تخضع لأي إجراء طبي تجميلي، كما أن صورها من البرنامج جاءت بهذه الطريقة بسبب ضعف الإضاءة.

في التفاصيل الدقيقة تم إدانة الفنانة التركية ديميت أوزدمير على نطاق واسع في وقت لاحق لأنها وزعت صورًا لها وهي ترتدي كنزة صوفية مفتوحة دون ارتداء أي قميص أو بلوزة تحتها، علاوة على ذلك تخلت عن حمالة الصدر، لذلك اتضح أن المظهر شديد للغاية.