الخطيب يوجه رسالة للاعبي النادي الأهلي قبل مواجهة الرجاء في السوبر الإفريقي

طالب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بضرورة تحقيق لقب السوبر الإفريقي، والذي يجمع المارد الأحمر مع الرجاء البيضاوي المغربي، هذا الأسبوع في قطر.

موعد مباراة الأهلي والرجاء

وتقام مباراة الأهلي والرجاء في كأس السوبر الإفريقي على ملعب أحمد بن علي المونديالي في مدينة الريان القطرية، في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكه المكرمه.

ويدخل النادي الأهلي تلك المباراة بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب افريقي، بينما توج نادي الرجاء البيضاوي المغربي بلقب كأس الكونفدرالية بعد الفوز على فريق شبيبة القبائل الجزائري.

رسالة محمود الخطيب

وحرص الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على دعم لاعبي الفريق في التدريب الذي خاضه النادي في ملاعب التدريب في معسكر الفريق المقام حالياً في مدينة الريان بالقرب من الملعب التي ستقام به المباراة.

وأكد الخطيب خلال حديثه مع اللاعبين والجهاز الفني على ثقة إدارة النادي في تحقيق لقب السوبر الإفريقي على حساب نادي الرجاء البيضاوي المغربي، مضيفاً أنه يثق في قدرة لاعبي الأهلي على بذل كل الجهد من أجل تحقيق الفوز في مواجهة يوم الأربعاء في بطولة السوبر الإفريقي.

وأشار رئيس النادي الأهلي إلى أنه جماهير القلعة الحمراء تثق تماماً في أن اللاعبين لن يقصروا في أي مباراة، إذ تعودت الجماهير من اللاعبين على مواصلة تحقيق الانتصارات والفوز بالبطولات على الصعيد المحلي والقاري.

طموح الأهلي

يذكر أن النادي الأهلي يتطلع لحصد لقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والثامنة في تاريخ النادي، فقد فاز المارد الأحمر بآخر ألقابه من بطولة السوبر الإفريقي في العام الماضي أمام نادي نهضة بركان المغربي، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.