نجمة تركية شهيرة تخون الزمالة وتسرق حبيب توبا بويوكوستن
نجمة تركية شهيرة تخون الزمالة وتسرق حبيب توبا بويوكوستن

انتشرت مؤخرًا شائعات حول وجود علاقة حب تجمع بين النجمة التركية الشهيرة سيريناي ساريكايا ورجل الأعمال أوموت أفيرجان الحبيب السابق للممثلة توبا بويوكوستن، حيث رصدت الصحافة التركية سيريناي وأوموت معًا أثناء خروجهم من مطعم سمك في روملي ولفت الانتباه ركوب سيريناي سيارة اوموت ومغادرتها معه.

نجمة تركية شهيرة تخون الزمالة وتسرق حبيب توبا بويوكوستن

كثرت الأخبار المتداولة حول علاقة سيريناي وأوموت في الفترة الأخيرة حيث بدأت هذه الأخبار بالظهور بعد أن تعرض سائق سيريناي لحادث فقام أوموت بإرسال لها السائق الخاص به، وتأكدت هذه الشائعات بعد التقاط الصحفيين للثنائي معًا أثناء تناولهم طعام العشاء في مطعم سمك بمنطقة روملي حيث اعتبرت الصحافة التركية أن تواجدهم ومغادرتهم للمكان معًا هو تأكيد على وجود علاقة تجمع بينهم.

وقام الصحفيين بسؤال سيريناي عن مسلسلها الجديد وعن التصوير في أضنة فأجابتهم بأن كل شيء يسير على ما يرام وأنها أحببت منطقة أضنة وتتفاهم بشكل جيد جدًا مع شريكها النجم بوراك دينيز.

تعرض سيريناي ساريكايا للنقد

بمجرد تداول أخبار علاقة النجمة سيريناي ورجل الأعمال الشهير أوموت قام الجمهور بإبداء رأيه على شبكات التواصل الاجتماعي حيث قاموا بإنتقاد الممثلة الشابة بسبب تعدد علاقاتها العاطفية والتي تكون دائمًا مثيرة للجدل،فدائمًا  تشكل علاقات سيريناي صدمة للجمهور فمؤخرًا كانت على علاقة برجل الأعمال التركي خلدون دمير والذي يكبرها بأكثر من عشرين عامًا.

كذلك علاقتها مع الفنان جيم يلماز والذي يفوقها بالعمر أيضًا بعدة سنوات، لذلك تعرف سيريناي بعلاقتها المثيرة للانتقاد.

يذكر أن أوموت أفيرجان كانت تجمعه علاقة حب قوية مع النجمة توبا بويوكوستن حيث ذكرت العديد من مصادر الصحافة التركية أن توبا كانت على علاقة معه قبل انهاء زواجها مما أثار الجدل عليها في ذلك الوقت ولكن توبا وأوموت قد أعلنوا انفصالهم قبل فترة من بداية ظهور شائعات علاقته بسيريناي.