ميليسا آصلي باموك تحصد جائزة أفضل ممثلة لعام 2021 تركيا
ميليسا آصلي باموك تحصد جائزة أفضل ممثلة لعام 2021 تركيا

حصلت الممثلة الشهيرة التركية ميليسا أصلي باموك بجائزة “الوجوه الذهبية”لأفضل ممثلة في عام 2021 من خلال حفل تركيا (Gold Faces Turkey)، حيث أنها قامت بدور محققة شرطة في فيلم القفل “Kilit”.

“ميليسا آصلي” أفضل ممثلة تركية لعام 2021

حيث ظهرت النجمة ميليسا بإطلالة رائعة  على السجادة الحمراء، كانت ترتدي فستانًا طويلًا بقصّة رسن الباكلس مع فتحة طويلة في الأمام بلون أزرق.

انتشرت مؤخرًا صورة للفتاة السعودية ليلاس العتيبي، ولوحظ تشابه كبير بينها وبين النجمة التركية ميليسا أصلي باموق لدرجة أن الكثير من الناس يعتقدون أن صورة هذه الفتاة الصغيرة وميليسا وهي صغيرة.

واضح أنه لا يوجد علاقة بينهما نهائياً، ولكن العديد من المتابعين أكدوا على تقارب الملامح بينها وبين ميليسا العربية، وقد تكون هذه الطفلة من أصل خليجي وخاصة من السعودية، لأن لديها الكثير من التشابه مع ميليسا، لكن هذه الممثلة التركية لم تعلق حول هذا الموضوع ولم تقل أي شيء حول التشابة.

النجمة ميليسا اسلي باموق

الممثلة التركية ميليسا اسلي باموقمن أصول هولندية وكانت ملكة جمال تركيا وعارضة أزياء مشهورة، ولدت في مدينة هارلم بهولندا في عام 1991 م، ومنذ أن اشتهرت تعلمت الكثير من الأشياء والأعمال والتمثيل والجوانب الفنية الأخرى، وشاركت في سن الرابعة عشرة  بعمل صغير.

ومنذ ذلك الحين حلمت بالفن والنجومية، ابتداء من عرض الأزياء، ثم المشاركة في مسابقة ملكة جمال تركيا والفوز بالبطولة،وتم اختياره إلى مسابقة ملكة جمال الكون ولكن مع سوء الحظ اختارت التركيز على عروض الأزياء وتعلم التمثيل.

في عام 2009 فازت أيضًا بلقب أفضل عارضة أزياء في تركيا، وشاركت في مسابقة ملكة جمال الكون البرازيلية 2011 كممثلة رسمية لبلدها، لكنها لم تشترك، كانت أيضًا ناجحة جدًا في حياتها المهنية وهي عمرها 27 عامًا وتتميز ببشرتها البنية الفاتحة ذات ملامح رائعة وشعر بني مموج، وكل إطلالة لها عصرية للغاية، بفساتين نحيفة لامعة وملابس غير رسمية ومكياج رقيق.