موعد مباراة اتليتك بلباو وريال بيتيس في الدوري الإسباني اليوم الأحد19-12-2021

يخوض فريق اتليتك بلباو مباراة قوية أمام منافسه ريال بيتيس، وذلك في موعد قوي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني، في الجولة الثامنة عشر من عمر البطولة، إذ يقدم فريق ريال بيتيس مباريات قوية هذا الموسم.

موعد مباراة اتليتك بلباو وريال بيتيس

وتقام مباراة اتليتك بلباو وريال بيتيس في الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني، في الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة والربع بتوقيت مكه المكرمه من يوم الأحد ١٩ ديسمبر، إذ تقام المباراة على ملعب سان ماميس معقل نادي اتلتيك بلباو.

القنوات الناقلة

وتقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس بنقل مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، ومن المقرر أن يتم نقل مباراة اتلتيك بلباو وريال بيتيس عبر قناة beIN sports HD 1.

أهداف الفريقين

ويدخل اتلتيك بلباو صاحب الأرض والجمهور تلك المباراة لكي يحقق الفوز في ظل النتائج الغير جيدة التي يحققها الفريق هذا الموسم، إذ لم يحقق الفريق الفوز في آخر خمس مباريات لعبها في بطولة الدوري، فقد خسر ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين.

ليتواجد بلباو في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني وبعدما جمع الفريق ٢١ نقطة فقط بعد مرور ١٧ جولة من منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

على الجانب الآخر، يقدم ريال بيتيس مباريات كبيرة هذا الموسم، جعلت الفريق ينافس وسط كبار بطولة الدوري، فقد حل الفريق في المركز الثالث في جدول الترتيب خلف ريال مدريد وإشبيلية.

وحصد ريال بيتس حتى الآن ٣٣ نقطة بعد مرور ١٧ جولة، وتمكن الفريق من الفوز في آخر أربع مباريات لعبها في بطولة الدوري، مقابل خسارة وحيدة ضمن المباريات الخمس الأخيرة.

لذا لن تكون المباراة أمام ريال بيتيس سهلة مطلقا بالنسبة لأتليتك بلباو الذي يتحصن في ملعبه ووسط جماهيره.

.