مانشستر سيتي يواصل التألق والسيطرة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي

اختتمت منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وسط نتائج مميزة من الأندية التي تنافس على لقب الدوري، وخاصة مانشستر سيتي وكذلك الأندية التي تلعب في المنطقة الدافئة في وسط جدول الترتيب.

مباريات الجولة الثامنة عشر

ولم تقام 6 مباريات في الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك بسبب تأجيلها إثر تفشي فيروس كورونا في صفوف أندية الدوري، إذ تم تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون، وايفرتون مع ليستر سيتي، وواتفورد مع كريستال بالاس، وأستون فيلا مع بيرنلي، وساوثهامبتون مع بيرنلي، ووست هام مع مع نورويتش سيتي.

وأقيمت أربع مباريات فقط في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، ضمن الجولة الثامنة عشر، فقد فاز مانشستر سيتي على نيوكاسل بأربعة أهداف دون مقابل، وفاز أرسنال على ليدز يونايتد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل تشيلسي مع ولفرهامبتون سلبياً، وتعادل ليفربول مع توتنهام بهدفين لكل فريق.

مانشستر سيتي يواصل صدارة الدوري الإنجليزي

وبعد نتائج مباريات الجولة الثامنة عشر، واصل مانشستر سيتي الحفاظ على صدارة بطولة الدوري، برصيد 44 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة، وتشيلسي صاحب المركز الثالث برصيد 38 نقطة، وفي المركز الرابع أرسنال برصيد 32 نقطة.

وفي المركز الخامس يتواجد فريق وست هام يونايتد برصيد 28 نقطة، أما المركز السادس مانشستر يونايتد برصيد 27 نقطة، وتوتنهام في المركز السابع برصيد 26 نقطة.

مراكز القاع

أما مراكز القاع، يتواجد واتفورد في المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة، ويأتي خلفه بيرنلي في المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة، ثم فريق نيوكاسل يونايتد برصيد 10 نقاط، وبنفس الرصيد يتواجد نورويتش سيتي في المركز الأخير.

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة التاسعة عشر يوم الأحد المقبل، وتستكمل المباريات يوم الإثنين.