لن تصدق هازال كايا تترك زوجها وابنها لتتزوّج من ممثل قتل والده.. شاهد تفاصيل صادمة!!
لن تصدق هازال كايا تترك زوجها وابنها لتتزوّج من ممثل قتل والده.. تفاصيل صادمة!!

تم الكشف عن تفاصيل صادمة لأول مرة في التاريخ، حيث أفادت أنباء سابقة أن الفنانة التركية الشهيرة هزال كايا تركت زوجها وابنها وتزوجت من ممثل قتل والده.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة التركية هذال كايا وهي ترتدي فستان زفاف مع الممثل التركي أورهان شيمشك الذي قتل والده وسجن.

لن تصدق هازال كايا تترك زوجها وابنها لتتزوّج من ممثل قتل والده

أثار مشهد هذال كايا لكشف عذريتها في”أسميتها فريحة” الانتباه مرة أخرى لأن الممثلة التركية بورجو بيرجيك تشارك في المسلسل الذي تم إطلاقه مؤخرًا “فتاة النافذة”.

في الحلقة التي عُرضت في تركيا قبل ساعات قليلة، قدمتالممثلة بورجو مشهدًا لكشف عذريتها في الحلقة، الأمر الذي أثار غضبًا واسعًا من الجمهور وتلقى انتقادات كبيرة.

تداول الجمهور اسم هذال، التي رفضت الظهور في المسلسل أسميتها فريحة حول هذا المشهد، حتى لا يصبح طبيعيا، لكن بورجو قبلتووضعت صورة من المشهد على غلاف الحلقة الثالثة، والآن يمكن أن يكون ترىالحلقة على موقع يوتيوب باسم “اختبار هذال كايا للعذرية”

شكل جديد لهازال كايا

شاركت الممثلة التركية هازال أول صورة من وراء الكواليس لمسلسلها الجديد علىموقعNetflix، والتي أظهرت فيها دورها الجديد.

فاجأ مظهر هازال الجديد الجمهور، حيث ظهر التغيير في لون الشعر، لكنها كانت ترتدي شيئًا مثل قبعة على رأسها وكانت ملابسها غريبة.

المسلسل الذي تصوره هازال يسمى “بيرا بالاس”، وهو عمل خيال علمي بموضوع السفر عبر الزمن وهو مسلسل مقتبس من سلسلة رواية “منتصف الليل في بيرا بالاس”.