لن تصدق سعر منزل بوراك أوزجيفيت بطل مسلسل قيامة عثمان
لن تصدق سعر منزل بوراك أوزجيفيت بطل مسلسل قيامة عثمان

بوراك أوزجفيت بطل مسلسل قيامة عثمان ومسلسل الحب الأعمى ومسلسل حريم السلطان، نقدم لكم في السطور القليلة القادمة الكثير من المعلومات عنه ومنها معتقداته الدينية وطوله وعائلته وزوجته وابنه،وحياته الشخصية وسيرته الذاتية، حياته، مسلسلاته وأعماله الفنية، وهل هو مسلم، سنتعرف على كل هذا في هذه المقالة.

لن تصدق سعر منزل بوراك أوزجيفيت بطل مسلسل قيامة عثمان

ولد الممثل التركي بوراك أوزجيفيت في 24 ديسمبر 1984 في غازي عنتاب بتركيا، واستقر في اسطنبول بتركيا عام 2003 وبدأ العمل في مجال الدعاية والإعلانات لعدد من العلامات التجارية، وفي عام 2005 حصل على ثاني أفضل موديل في العالم وشاركفي عدد كبير من عروض الأزياء، لذلك عمل في مجال عرض الأزياء وأصبح نموذجًا عالميًا.

عمل كعارض أزياء من عام 2003 إلى عام 2007 ويعمل في مجال الفنون المسرحية منذ عام 2006، تم اختياره مؤخرًا للظهور في الجزء السادس من قيامة أرطغرل، وسيلعب دورًا بطوليًا من خلال تجسيد دور العثماني الأول، مؤسس الدولة العثمانية، ويبلغ طوله 1.84 سم.

وتزوج من الممثلة فهرية إفجانفي عام 2017، أنجب ابنه الوحيد Karan في 13 أبريل 2019، كان لديه علاقة مع Ceylan Kappa في عام 2014، لكنهما انفصلا، لديه أخت واحدة أصغر منه،Burchin Denise متزوجة ولديها طفلة يحب العب معها كثيرا.

ديانة بوراك اوزجيفيت

يعتبر بوراكمن أصل تركماني وتعيش عائلته في غازي عنتاب، وهو معتنق ديانة ويؤمن بوجود الله، لكنه لم يكشف بعد عن معتقداته الدينية، ولا يحب الحديث عن معتقداته، وإن كانت بعض المصادر تؤكد على أنه مسلم علوي.