كارول سماحة ومروان خوري وسعد رمضان في ضيافة الشيف التركي بوراك
كارول سماحة ومروان خوري وسعد رمضان في ضيافة الشيف التركي بوراك

قد أنتشرت منذ أيام بعض مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي كان يجمع بين كل من الفنان مروان خوري والفنان سعد رمضام والفنانة كارول سماحة بجانب الشيف بوراك أوزديمير في المطعم الخاص به والذي يحظى بشعبية كبيرة في مدينة دبي بدولة الإمارات.

حيث ظهر الفيديو كل من الفنانين مروان خوري وسعد رمضان والمطربة الجميلة كارون سماحة مع الشيف بوراك وهو يقوم باستعراض مهارات الكبيرة في تحضير الذ الوجبات، والتي تميز بتقديمها بشكل مختلف، ويقوم النجوم بالتصفيق له، وقاموا بأخذ بعض الصور التذكارية الرائعة التي قاموا بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الشيف التركي بوراك أوزدمير

حيث ان الشيف بوراك خضع لعملية جراحية قبل أسابيع وأعلن الخبر عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، وقد نشر صورة له في مستشفى بتركيا وكان متعبًا بعد العملية وقد أصر على استخدام بعض العبارات لطمائين متابعيه وقال: “أجريت لي عملية جراحية صغيرة، أشكركم جزيل الشكر على دعواتكم الجميلة وبارك الله فيكم … أشكركم على كل رسائل الدعم التي قدمتموهاوجعلتني أفضل. ”

الشيف التركي بوراك أوزدمير هو طاه عربي تركي يتمتع بسمعة دولية وعربية عالية، وله ملايين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي وله مشاهير يقومون بتناول أكلاته اللذيذة والرائعة.

يقوم بوراك بنشر العديد من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بأسلوب غاية في الاحترافية ولافت للنظر وأنيق ومهارة وخفة في تحضير الطعام بشكل لافتة للنظر.

ولد بوراكفي عائلة من الطهاة والطباخين المتميزين وورث مهنة والده وجده، حيث أن عائلته لديها سلسلة من المطاعم في تركيا، ومن أشهر الفروع فرع المدينة في اسطنبول.

يعتبر مطعم المدينة من أشهر المطاعم الموجودة في تركيا، وقد زاره مشاهير الفنانون والسياسيون والسياح العرب والأجانب، وكذلك الرئيس التركي  وأمير قطر وكبار الفنانين والمشاهير.

براك عربي تركي ويتحدث التركية والعربية ، وهو من منطقة الإسكندرونة في أنطاكية ، مقاطعة هاتاي الواقعة على الحدود السورية ويغلب عليها العرب.