شاهد هازال كايا بشعة جداً وهي نصف نائمة
هازال كايا بشعة جداً وهي نصف نائمة

أذهلت النجمة التركية هازال كايا أتباعها بصورتها وهي نصف نائمة، في التفاصيل الدقيقة من هذا المقال سوف نتعرف على هازال كايا بشعة جداً وهي نصف نائمة – صورة على صفحتها على Instagram من خلال توزيع صورة شخصية لها، حيث ظهرت بشكل طبيعي بدون مستحضرات تجميل، وكانت لمحاتها الفاتحة والشاحبة واضحة في الصورة، وقامت بكتابة عليها جملة: “نصف نائمة.”

هازال
هازال

هازال كايا بشعة جداً وهي نصف نائمة

تم التعاون مع هذه الصورة من قبل عدد لا يحصى من الأشخاص، ولكن كان من الاستثنائي أن أحد كتّاب الأعمدة الأتراك اعتدى على كايا، ووصفها بأنها “مقززة للغاية”.

كتب علي أوغلو معلقاً على الصورة: “هذال مروعة، القناة متوحشة، والحقيقة تبدو أجمل”.

ثم مرة أخرى يبدو أن مسلسل الضيف سيكون ختام مهنة الفنانة التركية هزال كايا، بعد ما انخرطت فيه، إذ تقبل بعض المتفرجين أنه لا يستحقها بأي حال من الأحوال.

هازال كايا في ورطة بسبب مسلسل الضيف

في التفاصيل الدقيقة تشارك الفنانة التركية هذال كايا في مسلسل “الضيف” الذي يعرض على إحدى الشاشات التركية، إلا أن وسائل الإعلام كشفت عن معدلات استطلاع هذا العمل، حيث توصلت إلى أنه لا ينجز الكثير.  معدلات المتابعة بالرغم من وجود نجمة فيه أي هذال، وقليل من المصادر أظهرت أن المسلسل يحتاج لفرصة أخرى لتوسيع الرؤية، حيث أنه لا يزال في الحلقة الثالثة،  “الضيف” ينجح أم يوقف العرض؟

من المهم للغاية أن هازل كايا لديها العديد من الإنجازات في اعترافها، على سبيل المثال “العشق الممنوع، وأنا أسميتها فريحة”.

ثم مرة أخرى هز طفل هذال كايا وسائل الإعلام على الإنترنت بسبب تفوقه وعقله، بلغ سنه قبل شهرين، ونشرت والدته صورة لها مع أعز زوجها وطفلها.