شاهد أقرب صورة لـ وجه بيرين سات توضح الملامح كاملة قد تغيرت كثيرا.. ماذا حصل لوجهها؟
الممثلة بيرين سات تغيرت كثيرا.. ماذا حصل لوجهها

حدث أنتشار كبير بين مواقع التواصل الأجتماعي عن ظهور صورة للفنانة التركية بيرين سات، حيث ظهر شكلها مختلفاً فيما قبل وهذا ما أثار رأي المعجبين أنها تم تصويرها من زاوية تجعل وجها أكبر سناً.

وقد صُدم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتغيرات الدراماتيكية التي طرأت على ملامح وجهها، فبدت وجهها منتفخًا أكثر، فاتهموها بـ “المزيد” من حقن مادة البوتوكس، الأمر الذي جعل تغييراتها واضحة، لذلك قامت بتغيير ملامحها الطبيعية لأنها نالت في البداية شهرة كبيرة في الشرق الأوسط من خلال مسلسل “العشق الممنوع”، ثم حققت نجاحًا كبيرًا في مسلسل “فاطمة”.

الممثلة التركية بيرين سات

بيرين ساتهي فنانة تركية شهيرة، من أبرز نجوم السينما والتلفزيون، ولدت في 26 فبراير 1984 وهي من عائلة كبيرة في أنقرة، والدها حسين ساتوتعد الابنة الثانية والدته إيلا لديها شقيقه الأصغر  جيم سات الذي قام بالتخرج من الأكاديمية الرياضية ويكبرها بخمس سنوات، وقد درست بيرين بالمدارس الابتدائية والمتوسطة والمتوسطة في أنقرة، حيث تربة وكبرت بها  وعندما كانت في أنقرة أثناء دراستها في مدرسة TED الثانوية، قامت بالمشاركة بالكثير من الأفلام الموسيقية.

من خلال مقابلة عبر وسائل الإعلا ، قالت بيرين إنها غنت بزجاجة من مزيل العرق في يدها، ولعبت أدوار أمام المرآةوقرأت كثيرًا وكانت متفوقة للغاية في داستها وتخرجت من كلية إدارة الأعمال بجامعة باشكنت، ومن هواياتها التمثيل ومشاهدة الأفلام والمسلسلات وخاصة الأفلام القديمة.

بيرين سات
بيرين سات

أشهر أعمال بيرين سات

في عام 2004 ظهرت لأول مرة على شاشة التلفزيون من خلال المسلسل التلفزيوني “حب الموت” والذي يعد دورًا مهمًا أثبت مهاراتها في التمثيل، وبعد ذلك لعبت دور البطولة في المسلسل “حكايات سمر”.

والذي قام بتقديمه تومريس جريتلي أوغلو وكان بطولة الممثل سيرا أكسوي وبيريكات نيل جونال وعزت غوناي وعلكان كارجون) نمت شهرتها منذ ذلك الحين، ولعبت الدور البطولة في المسلسل التركي الشهير “ياسمين”بطولة الممثل الشهير كانسل الكين.