القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في مباراة السوبر الإفريقي
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة مرتقبة مع نادي الرجاء البيضاوي المغربي في كأس السوبر الإفريقي، إذ تترقب الجماهير القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي وموعد المباراة من أجل مؤازة المارد الأحمر في تلك المباراة الهامة.

مباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الإفريقي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 ديسمبر الجاري، على ملعب أحمد بن علي في مدينة الريان غرب العاصمة القطرية الدوحة، إذ تقام المباراة في السابعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت الدار البيضاء.

ويشارك النادي الأهلي في تلك المباراة بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا في نسخته الماضية بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

بينما يخوض الرجاء البيضاوي المغربي تلك المباراة بعدما فاز على فريق شبيبة القبائل الجزائري في المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ليتوج باللقب ويشارك في كأس السوبر في نسخته الحالية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات بين سبورت القطرية بنقل مباراة الأهلي والرجاء المغربي ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي، والتي ستقام مساء يوم الأربعاء المقبل.

وبالتحديد ستقوم قناة Bein Sports HD 1 بتعليق المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

تاريخ البطولة

يذكر أن نادي الرجاء هو أكثر الأندية المغربية تحقيقاً للقب السوبر الإفريقي برصيد لقبين، كما حصل على المركز الثاني مرة واحدة.

بينما النادي الأهلي يعد البطل الأكثر تتويجاً بلقب السوبر الإفريقي على مر التاريخ، وذلك برصيد 7 ألقاب، فيما خسر الأهلي اللقب في بطولتين.

ويسعى المارد الأحمر لحصد لقب السوبر الإفريقي لمواصلة التربع على عرش القارة السمراء في البطولات القارية، ومنافسة ريال مدريد الإسباني على لقب أكثر نادي تحقيقاً للألقاب القارية على مستوى العالم.