السولية يتحدث عن هدفه في مرمى الشناوي وحلم التتويج بالسوبر الإفريقي
عمرو السولية

تحدث عمرو السولية قائد منتخب مصر ولاعب النادي الأهلي عن الهدف الذي سجله في مرمى الفراعنة خلال مباراة مصر وتونس في دور نصف نهائي كأس العرب وتسبب في عدم تأهل منتخب مصر إلى المباراة النهائية.

تصريحات السولية

ونشر عمرو السولية عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر تصريحاً له، وجه خلاله الشكر لجماهير منتخب مصر بشكل عام، وبشكل خاص جماهير النادي الأهلي التي ساندته في الفترة الماضية.

وقال السولية في التغريدة التي نشرها، عصر اليوم، شكراً لكل جمهور مصر بشكل عام وجمهور الأهلى بشكل خاص على الدعم اليومين اللى فاتوا كمية الحب إللى شوفتها وحستها من الناس كلها حاجة متتوصفش.

هدف خسارة الفراعنة

وأضاف، الأخطاء جزء من كرة القدم وكل يوم بنتعلم منها حاجة جديدة الحمدلله على كل شئ، متمنياً التوفيق فى حلم الوصول لكأس العالم مع منتخب مصر، والعودة من قطر بكأس السوبر الإفريقي مع النادي الأهلي.

يذكر أن عمرو السولية كان قائد منتخب مصر في بطولة كأس العرب، وكان حاضراً بقوة في تشكيل منتخب الفراعنة في مباريات البطولة، وقدم مباريات كبيرة، بداية من دور الممجموعات وحتى المباراة الأخيرة.

تألق قائد منتخب مصر

وحصل قائد منتخب مصر على جائزة رجل المباراة في مباراة الفراعنة مع لبنان في دور المجموعات، وكذلك مباراة مصر مع الأردن في دور ربع النهائي.

وحصد منتخب مصر المركز الرابع في بطولة كأس العرب بعدما خسر الفراعنة مبارات تحديد المركز الثالث في البطولة أمام منتخب قطر، وذلك بركلات الترجيح.

ويستعد السولية للمشاركة مع النادي الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي التي ستجمع المارد الأحمر مع الرجاء المغربي، يوم الأربعاء المقبل في قطر.