الزمالك يتواصل مع فرجاني ساسي من أجل تسوية غرامة الفيفا
الزمالك يتواصل مع فرجاني ساسي

يتواصل مسؤولو نادي الزمالك مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق، من أجل تسوية العقوبة التي تم توقيعها على النادي الأبيض من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب مستحقات لاعب منتخب تونس.

شكوى ساسي ضد الزمالك

ورحل ساسي عن الزمالك بسبب انتهاء عقده وعدم مقدرة النادي الأبيض على تجديد عقد اللاعب، إذ انتقل اللاعب التونسي بشكل رسمي ومجاني إلى نادي الدحيل القطري في عقد لمدة 3 مواسم.

وفي الموسم الماضي، قامت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بخصم مبالغ مالية كبيرة من مستحقات فرجاني ساسي لدى النادي بداعي غياب اللاعب عن مران الفريق.

لكن ساسي اتجه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لتقديم شكوى ضد نادي الزمالك والحصول على مستحقاته لدى النادي، وبالفعل حصل التونسي على حكم من الاتحاد الدولي بتغريم النادي الأبيض مبلغ 650 ألف يورو لصالح اللاعب بعد شكواه ضد النادي.

الزمالك يتواصل مع فرجاني ساسي

وكان فرجاني ساسي قد طلب في شكواه ضد الزمالك الحصول على تعويض بقيمة مليون يورو، لكن الاتحاد الدولي أقر بأحقية ساسي في الحصول على مبلغ 650 ألف يورو فقط.

وخصمت إدارة الزمالك السابقة من فرجاني ساسي مبلغ 400 ألف يورو، وهو ما قال ساسي ومحاميه أنه خصم غير عادل، وبالفعل أقر الفيفا أحقية اللاعب في الحصول على مستحقاته، وغرامة مالية بقيمة 250 ألف يورو كتعويض.

وتقوم إدارة نادي الزمالك الحالية ممثلة في أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، بالتواصل مع فرجاني ساسي من أجل تسوية المستحقات والغرامة بشكل ودي، بعد الحكم الذي حصل عليه اللاعب.

مشوار التونسي مع القلعة البيضاء

يذكر أن فرجاني ساسي قد لعب مع القلعة البيضاء 3 مواسم سابقة، استطاع خلالها أن يحصد بطولات كثيرة منها الكونفيدرالية والسوبر الإفريقي والدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري.