الرجاء يستعين بنجوم المغرب في كأس العرب لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
الرجاء

يستعد نادي الرجاء المغربي بكل قوة من أجل مباراة السوبر الإفريقي والتي ستجمع الفريق مع النادي الأهلي، مساء يوم الأربعاء المقبل، إذ كشف النادي المغربي عن قائمته القوية لتلك المباراة المرتقبة.

مباراة السوبر الإفريقي

ويخوض النادي الأهلي مباراة منتظرة أمام الرجاء البيضاوي المغربي، مساء يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر، على ملعب أحمد بن علي في مدينة الريان القطرية، في مباراة كأس السوبر الإفريقي.

وكشف نادي الرجاء عن قائمة الفريق استعداداً لتلك المواجهة القوية أمام المارد الأحمر في قطر، إذ ضمت القائمة نجوم منتخب المغرب الذي خاض قبل أيام بطولة كأس العرب وقدم أداءًا كبيراً.

وخرج المنتخب المغربي بصعوبة بالغة من دور ربع النهائي، بعدما خسر بركلات الترجيح أمام منتخب الجزائر، بعد مباراة وصلت إلى الأشواط الإضافية وانتهت بالتعادل بهدفين بكل منتخب.

قائمة الرجاء

وضمت القائمة التي أعلنها المدير الفني البلجيكي مارك فيلموتس، ثلاث حراس مرمى على رأسهم أنيس الزنيتي الذي قدم بطولة كبيرة مع منتخب المغرب، وكذلك الحارسين عامر الحداوي، وياسين زبير.

وفي خط الدفاع تواجد، جمال حركاس، محمد نهيري، مروان هدهودي، إلياس حداد، عبد الإله مدكور، عبد الجليل جبيرة، أسامة سوخاني، محمد سبل، أما خط الوسط بدر بولحدرود، فابريس نجوما، محمد المكعازي، عمر عرجون، زكريا الوردي، محسن متولي، عبد الإله الحافيظي.

وفي الهجوم، حميد أحداد، ومحمود بنحليب، وزكريا هبتي، وسفيان نجديدة، ومصطفى كوياتي.

مباراة مرتقبة

ويسعى الرجاء لتقديم مباراة كبيرة أمام النادي الأهلي خاصة أنه من المتوقع أن يدفع النادي الأهلي بتشكيل يضم لاعبين مميزين للسيطرة على المباراة منذ بدايتها.

ويستعين الأهلي بنجوم مثل محمد الشناوي، وبدر بانون، وعلي معلول، ومحمد مجدي أفشة، وعمرو السولية، ومحمد شريف، وبيرسي تاو، وأليو ديانج.