التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة الرجاء ببطولة كأس السوبر الإفريقي

يخوض النادي الأهلي مواجهة مرتقبة أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي في بطولة كأس السوبر الإفريقي، وتترقب الجماهير التشكيل المتوقع للأهلي في المباراة التي تقام بين الفريقين بصفتهم بطلي دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفيدرالية على الترتيب، وذلك مساء يوم الأربعاء المقبل.

مباراة الأهلي والرجاء

وتقام مباراة النادي الأهلي مع نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر الجاري، على ملعب أحمد بن علي المونديالي في مدينة الريان القطرية.

استعدادات النادي الأهلي

ويستعد النادي الأهلي بكل قوة للمباراة المقبلة أمام الرجاء البيضاوي المغربي، وذلك من أجل حصد الفريق لقب السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والثامنة في تاريخ النادي القلعة الحمراء.

واصطحب موسيماني في قائمة جميع لاعبي الفريق الأهلي المتاحين في معسكر الفريق المقام حالياً في قطرمن أجل خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي.

التشكيل المتوقع للأهلي

ومن المتوقع أن يدفع موسيماني بالعناصر المميزة في قائمة النادي الأهلي، من أجل خوض مباراة الرجاء في السوبر الإفريقي.

لذا من المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق – بدر بانون – رامي ربيعة – علي معلول

وفي خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – اليو يانج.

وفي خط الهجوم: محمد مجدي أفشة – بيرسي تاو – محمد شريف

وتضم قائمة النادي الأهلي العديد من العناصر الميزة التي قد تساعد الفريق في مباراة الرجاء بالسوبر الافريقي كعناصر بديلة، أو مفاتيح لعب قد تطرأ على تشكيل الفريق في مواجهة الرجاء.

ومن بين هؤلاء اللاعبين، العناصر الهجومية حسين الشحات، ولويس ميكيسوني، وحسام حسن، وعمار حمدي، وأحمد عبدالقادر، أما في خط الدفاع فيوجد ياسر إبراهيم، وكريم فؤاد، وأحمد نبيل كوكا.