موعد مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي اليوم الأحد 19-12-2021

يستعد ميلان الإيطالي لمواجهة مرتقبة أمام فريق نابولي وذلك في المباراة التي ستجمع الفريقين في موعد ينتظره الجماهير العاشقة لمنافسة كبار الدوري الإيطالي، إذ تقام تلك المباراة مساء يوم الأحد.

موعد مباراة ميلان ونابولي

ويلعب ميلان مباراته مع نابولي مساء يوم الأحد، في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت مكه المكرمه، وذلك على ملعب سان سيرو معقل نادي ميلان، إذ تأتي تلك المباراة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

ولن تكون مباراة ميلان ونابولي متاحة عبر أي قناة عربية، فلم تتمكن أي شبكة نقل تلفزيوني من الحصول على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الإيطالي.

القنوات الناقلة

لذا قررت رابطة الدوري الإيطالي نقل مباريات البطولة عبر قناة الرابطة على موقع يوتيوب باللغة العربية، وبشكل مجاني للجماهير في الوطن العربي.

طموح الفريقين

ويدخل نادي ميلان تلك المباراة وعينه على تحقيق الفوز وليس غيره خاصة في ظل منافسته من أجل حسم لقب بطولة الدوري لصالحه، إذ لم يتمكن ميلان من الفوز بلقب الدوري منذ سنوات طويلة.

ويعاني ميلان في الفترة الأخيرة من بعض النتائج السلبية في منافسات بطولة الدوري، فقد خسر الفريق مباراتين وتعادل في مباراة خلال آخر خمس مباريات لعبها الفريق في الدوري هذا الموسم.

ويحتل ميلان المركز الثاني في جدول الترتيب، برصيد ٣٩ نقطة خلف انتر ميلان المتصدر برصيد ٤٣ نقطة، ويلاحقهم في المربع الذهبي أتلانتا ونابولي.

ولا يختلف طموح نابولي كثيراً عن طموح ميلان في تلك المباراة، إذ يسعى الفريق للفوز بلقب الدوري الإيطالي أيضاً الغائب عن النادي منذ سنوات طويلة.

ويتواجد نابولي في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٣٦ نقطة خلف أتلانتا صاحب المركز الثالث برصيد ٣٧ نقطة