موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 19-12-2021

تترقب الجماهير موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في إطار مواجهات بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك في ظل مشوار فريق مانشستر سيتي نحو الحفاظ على لقب البريميرليج، إذ تعد تلك المباراة هامة للغاية في ظل رغبة الفريق في حسم لقب بطولة الدوري الذي ينافس عليه الفريق بقوة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

وتقام مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الأحد الموافق 19 ديسمبر الجاري، في إطار مواجهات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، إذ يستضيف ملعب سانت جيمس بارك تلك المباراة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مانشستر سيتي مع نيوكاسل عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي، إذ ستكون المباراة عبر قناة beIN sports premium HD 1 بتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي.

طموح مانشستر سيتي

ويدخل مانشستر سيتي تلك المباراة وعينه على تحقيق الفوز كعادة الفريق في منافسات بطولة الدوري هذا الموسم، خاصة في ظل المنافسة الشرسة على قمة بطولة الدوري من جانب أندية تشيلسي وليفربول مع مانشستر سيتي.

واستطاع السيتي أن يحقق الفوز في آخر خمس مباريات لعبها الفريق في بطولة الدوري، ما عزز تواجد الفريق في قمة الدوري، برصيد ٤١ نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، وفارق ٤ نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث.

بينما يتواجد نيوكاسل في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ١٠ نقاط إذ يطمح في الخروج من نفق النتائج السلبية، التي جعلت الفريق في قاع ترتيب بطولة الدوري.

فقد خسر نيوكاسل ٩ مباريات في منافسات بطولة الدوري حتى الآن، وتعادل في ٧ مباريات، وفاز في مباراة وحيدة.