موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني اليوم الأحد 19-12-2021

يواصل نادي ريال مدريد مشواره المميز في بطولة الدوري الإسباني وسط طموح الملكي في حصد لقب البطولة، حين يواجه فريق قادش في مباراة مرتقبة ينتظرها الجماهير، والتي تقام في موعد متأخر من مساء يوم الأحد، بمنافسات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش

وتقام مباراة ريال مدريد وقادش بمنافسات الدوري الإسباني، في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد الموافق ١٩ ديسمبر الجاري، بمنافسات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني، إذ تقام المباراة على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل ريال مدريد.

القنوات الناقلة

تعد شبكة بي ان سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في الوطن العربي، ومن المقرر أن تقوم الشبكة بنقل مباراة ريال مدريد وقادش عبر أحد قنواتها، وبالتحديد قناة beIN sports HD 1 بتعليق المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

طموح ريال مدريد

ويدخل ريال مدريد تلك المباراة من أجل مواصلة تقديم أداء مميز وكذلك النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق في الدوري الإسباني هذا الموسم، إذ يعد هدف ريال مدريد الأساسي في الموسم الحالي، هو حصد لقب الدوري الإسباني بعدما فشل الفريق في التتويج به في الموسم الماضي.

ويتواجد ريال مدريد في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد ٤٢ نقطة بفارق ثماني نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، ويخطط الفريق الملكي لمواصلة تحقيق الانتصارات من أجل الانفراد بصدارة الدوري في الموسم الجاري.

على الجانب الآخر يدخل فريق قادش تلك المباراة وهو الطرف الأقل حظوظا في الفوز بنقاط المباراة نظراً للفارق الفني بين لاعبي الفريقين لصالح ريال مدريد.

ويحتل قادش المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد ١٣ نقطة فقط حققها الفريق في الدوري هذا الموسم