موعد مباراة توتنهام وليفربول في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 19-12-2021

تترقب الجماهير موعد مباراة توتنهام وليفربول والتي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في إطار مشوار الفريقين نحو حصد مركز مميز في بطولة الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة توتنهام وليفربول

وتقام مباراة توتنهام وليفربول في السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة السابعة والنصف بتوقيت مكه المكرمه مساء يوم الأحد الموافق ١٨ ديسمبر الجاري، على ملعب توتنهام ستاديوم في العاصمة لندن، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة

وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الإنجليزي، عن القناة الناقلة لمباراة توتنهام وليفربول، إذ سيتم بث المباراة عبر قناة beIN sports HD 1 بتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

ويدخل ليفربول تلك المباراة من أجل مواصلة تقديم أداء مميز وتحقيق الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي، ومزاحمة مانشستر سيتي على قمة ترتيب الدوري، خاصة وأن ليفربول يملك ٤٠ نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

أما توتنهام الذي لم يخوض آخر مباراتين له في بطولة الدوري الإنجليزي بسبب الإصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق، فقد تم تأجيل مباراتي توتنهام مع برايتون وليستر سيتي بسبب إصابات فيروس كورونا.

وسيدخل الفريق اللندني تلك المباراة من أجل الدفاع عن أحلامه في حصد مركز مؤهل للبطولات الأوروبية في الموسم الجديد، فقد جمع توتنهام حتى الآن ٢٥ نقطة يحتل بها المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يدفع ليفربول بتشكيل مكون من، أليسون في حراسة المرمى، وفي الدفاع روبرتسون، ماتيب، كوناتي، ارنولد، وفي خط الوسط هندرسون وتشامبرلين، وفابينيو، أما في الهجوم، صلاح وماني وفيرمينيو.