موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 19-12-2021

يحل نادي تشيلسي ضيفاً على منافسه ولفرهامبتون وذلك في مباراة وموعد مرتقب ضمن مواجهات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يسعى كل فريق لتحقيق نقاط المباراة الثلاث من أجل تعزيز موقفه في جدول الترتيب، وإن كانت طموحات تشيلسي أكبر من منافسه بسبب رغبة البلوز في الفوز بلقب الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون

وتقام مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأحد الموافق ١٩ ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب مليونكس ستاديوم معقل نادي ولفرهامبتون.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بنقل مباراة تشيلسي وولفرهامبتون عبر إحدى قنواتها وبالتحديد قناة beIN sports premium HD 2 بتعليق المعلق الرياضي عامر الخوذيري.

طموح تشيلسي

وتعد تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة لفريق تشيلسي الطامح في حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، خاصة وأن الفريق يتواجد في المركز الثالث خلف ليفربول ومانشستر سيتي.

وجمع ٣٧ نقطة في المركز الثالث، خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد ٤١ نقطة، كما أن تشيلسي فقد ٤ نقاط في آخر ٣ مباريات لعبها بالخسارة في مباراة والتعادل في مثلها.

ويعد نادي ولفرهامبتون أحد الأندية المتواجدة في وسط جدول الترتيب هذا الموسم، لكنه لا يطمئن على مركزه في ظل المنافسة الشرسة في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم خاصة بين أندية وسط الجدول المتقاربة في المستويات.

ويحتل ولفرهامبتون المركز الثامن في جدول ترتيب بطولة الدوري، برصيد ٢٤ نقطة، لكن الفريق يعاني من نتائج سلبية في الفترة الأخيرة، فقد خسر مبارتين وتعادل في مثلهما، وفوز وحيد في آخر خمس مباريات لعبها الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.