منتخب قطر يحصد المركز الثالث في كأس العرب بعد الفوز على مصر
منتخب قطر

تمكن منتخب قطر من حسم المركز الثالث في بطولة كأس العرب التي تختم منافساتها اليوم، إذ استطاع المنتخب القطري أن يفوز على منتخب مصر بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بالتعادل دون أهداف.

مباراة مصر وقطر

وأقيمت مباراة مصر وقطر اليوم في الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة على ملعب 974 في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العرب التي تقام في قطر.

ولم يتمكن أي منتخب من تسجيل أي أهداف في تلك المباراة، وسط تألق من مشعل برشم حارس مرمى المنتخب القطري، وعلى الجانب الآخر حافظ محمد الشناوي على نظافة شباكه.

تشكيل المنتخبين

وبدأ منتخب قطر مباراته أمام منتخب مصر بتشكيل مكون من، مشعل برشم في حراسة المرمى: مشعل برشم، وفي خط الدفاع: محمد وعد، طارق سلمان، بوعلام خوخي.

أما في خط الوسط: عبدالعزيز حاتم، همام الأمين، إسماعيل أحمد، عبدالله الأحرق، أكرم عفيف، وفي الهجوم الثنائي عاصم ماديو، المعز علي.

ودفع كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بتشكيل متوازن خاض تلك المباراة مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمى وفي الدفاع: عمر كمال عبدالواحد، محمد عبدالمنعم، محمود حمدي الونش، أحمد فتوح.

أما خط الوسط: حمدي فتحي، مهند لاشين، عمرو السولية، وفي الهجوم: أحمد سيد زيزو، محمد شريف، أحمد رفعت.

وحاول المنتخبان السيطرة على المباراة منذ بدايتها من أجل حسم النتيجة لصالحه، لكن أستمر التعادل السلبي مسيطراً على مجريات الأمور، ولم تنجح محاولات اللاعبين في تسجيل الأهداف.

وفي الشوط الثاني حاول منتخب مصر زيادة الضغط وتسجيل الأهداف، لكن وقف مشعل برشم حائلاً دون تسجيل أي أهداف في مرمى منتخب قطر.

منتخب قطر يحصد المركز الثالث

ومع وصول المباراة للاشواط الإضافية، استمر التعادل السلبي حتى لجوء الفريقين لركلات الترجيح التي انتصر فيها منتخب قطر.