لن تصدق هاندا أرتشيل تبهر جمهورها بارتدائها كمية كبيرة من المجوهرات!
هاندا

نشرت اليوم الفنانة التركية هاندا أرشيل عبر حسابها الخاص الانستغرام صور لها لمتابعيها، وقد أطالت عليهم الفنانة هاندا من خلال صورة عبارة دعاية لإعلان جديد للعلامة التجارية للمجوهرات “Atasay”، وقد قالت الممثلة التركية هاندا أنها متحمسة للغاية  وفرحة بهذا الإعلان للغاية.

إعلان هاندا أرتشيل الجديد للمجوهرات “Atasay

حيث قالت الممثلة التركية هاندا أرشيل: “أنا أرتدي اليوم شعوراً متحمساً للغاية”.

وقد حظيت الصورة على إعجاب الكثير من المعجبين عبر الحساب وقد عبروا لها عن مدي جمالها بظهورها هذه المجوهرات.

الجدير بالذكر أن أعلان هاندا أرشيل الجديد قد أذهل معجبيها بإرتدائها الكثير من المجوهرات! والتي علق الكثير من الجمهور تحت الصور الخاص بها ومدي جمالها بهذه الاطلالة.

الممثلة هاندا أرتشيل

  • حيث أن الفنانة هاندا أرتشيل من مواليد شهر نوفمبر لعام 1992 وقد ولدت في تركيا مدينة باندرما بالكسير.
  • كما أن دينتها هي الإسلام وشقيقتها ممثلة شابة مشهورة وهي الفنانة غمزة أرشيل.
  • لم تكن تعيش مع والدتها وشقيقتها، حيث كانت تقيم مع عمتها وجدتها والتي كانوا الأقرب إليها، بالإضافة إلى التمثيل فهي تحب السفر والقراءة.
  • بعد فوزه بلقب ملكة جمال تركيا عام 2012 قامت بالتركيز على التمثيل، في البداية كان التمثيل لها كان عبارة عن هواية وترفيه، لكنه سرعان ما حققت نجاحاً كبيراً وأصبحت مشهوراً في فترة قصيرة لموهبتها الرائعة.
  • اشتهرت بأنشطتها على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، واحتلت المرتبة الخامسة على إنستغرام وهي الممثلة الأكثر نشاطاً، ولديها أكثر من 8 ملايين معجب تركي وعربي بالإضافة إلى جنسيات أخرى.
  • من أشهر أعمالها الدرامية المسلسل الدرامي çalikusn، ومسلسل Güneşin Kizlari حيث كانت فيها هي البطلة، كما قامت بدور صغير في مسلسل المدرسة المجنونة، وقامت بالبطولة المطلقة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام.