شاهد نسرين جواد زادة تحتفل بعيد ميلاد حبيبها بقبلة حميمية
نسرين جواد زادة تحتفل بعيد ميلاد حبيبها بقبلة حميمية

قامت الممثلة التركية نسرين جواد زادة عبر حسابها بنشر صور خاصة بها غاية في الرومانسية بجانب حبيبها الممثل التركي “جوكهان الكان” والتي كانوا يحتفلون بعيد ميلاده.

حيث أن الصورة كانت وقوف نسرين جواد زاده وجوخان ألكان وهما يقبلون بعضهما البعض بشكل رومانسي ومثيرة جداً، معربين عن عمق العلاقة بينهما والحب المتبادل لبعضهما البعض، وقد حازت هذه الصورة إعجاب الجمهور لمحبي نسرين والذين شاركوها وتمنوا لها التوفيق في الحياة مع الممثل التركي “جوكهان الكان”.

الممثلة التركية نسرين جواد زادة

نسرين جواد زاده ممثلة مسلمة عمرها 38 سنة، فهي من مواليد شهريوليو عام ١٩٨٢، وقد ولدت في مدينة باكو أذربيجان السوفيتية الاشتراكية بالاتحاد السوفيتي، ومرتبطة بالممثل التركي “جوكهان ألكان” وهي مقيمة حالياً في تركيا.

وقد شاركت في العديد من الأفلام التركية أشهرها فيلم “اللهب” ومن أشهر أعمالها الدرامية مسلسل “حكايتنا”، وفي المسرح قامت بمشاركة مسرحية “عرس تركمانستان” رغم شهرتها الكبيرة قال بعض الإعلاميين”أنهم يعتقدون أنها ظاهرة، فتاة ترغب فقط أن تصبح مشهورة، لا يعتقدون أنها نجمة سينمائية، ويسمونها كيم كارداشيان تركيا، رغم أنها بدأت التمثيل قبل عشر سنوات وأظهرت العديد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات الرائعة”.

عادت الفنانة التركية نسرين جواد زاده والممثل التركي جوهكان ألكان  مرة أخرى إلى صدارة الترند، وشاركتها في بطولة مسلسل “التفاح الحرام”.

الوضع الجديد هو أنه بعد أن تقدم جوهكانل نسرين جواد زاده أمام عائلته لعرض الزواج في الإجازة قد وافقت نسرين ولكن حدث خلافات بينهما ولكن رجع مرة أخري، ومن أشهر مسلسلات نسرين جواد زادة هي: (شارع الظلام، الوشاح الأحمر،التفاح الحرام) بينما أشهر أعمالها السينمائية هي: فيلم أيام أفضل، الحمل، اغنية أمي.