شاهد الصورة الأولى للممثل التركي مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني من كواليس مسلسل “عزيز”
مراد يلدريم

في تصريح لبعض وسائل الإعلام التركية عن احدث صور للممثل التركي مراد يلدريم بجانب زوجته الجميلة “إيمان الباني” والتي قد حصلت على ملكة جمال المغرب سابقاً، حيث ظهرت معه بأحدي كواليس المسلسل الجديد “عزيز”، فأنها تعبر التجربة الأولى لملكة الجمال “غيمان الباني”، وقد حازت الصور على إعجاب العديد من الجمهور.

زوجة مراد يلدريم تمثل معه لأول مرة!

حيث صرح الفنان مراد يلدريم أنه زوجتها ايمان الباني سوف تشاركه معه خلال المسلسل القادم “عزيز” ونشر عبر حسابه صوره لهم معلقاً تحتها “أهلا بك بيننا”.

فأن مسلسل “عزيز” هو عمل جديد من أعمال مراد يلدريم، والذي سوف يكون هو بطل المسلسل، ويدور أحداثه عن فترة احتلال فرنسي، ويظهر عزيز بأنها شاب من عائلة ثرية للغاية ولديها العديد من المصانع التي تقوم بإنتاج السجاد في مدينة أنطاكيا، ثم تتحول حياته بعدما يقوم بقتل أحدي الأشخاص في المسلسل وتخبره الأحداث على الانتقال من مدينه إلى مدينة أخري ويترك عائلته وحبه الوحيد.

ويبدأ الشاب في العمل من جديد وحيداً ليستكمل مشواره ويقابل فتاة بسيطة، ويبدأ في علاقة جديداً ولكن يكون متردد بين حبه الأول وهذا الحب الجديد، وسوف تظهر زوجة الفنان مراد يلدريم خلال الحلقات الجديدة، حيث لم يتم عن الكشف ما هو دورها في المسلسل حتى الآن.

مراد يلدريم
مراد يلدريم

الحياة الزوجية بين مراد بلدريم وإيمان الباني

حيث أن مراد يلدريم يحب زوجته أيمان الباني التي هي حياة سعيدة للغاية، ولم يرزقهم الله الأطفال، رغم أنهم حاولوا الكثير حتى يحب إنجاب ولكن لم يوفقوا، واستمر زواجهم حتى الآن خس سنوات، وقد تعرضت أيمان للإجهاض للعديد من المرات، حيث أنه قد يكون هذا بسبب أمور طبيبة لديها لم يصرح عنها.

ولكن لا يتأثر زوج مراد وإيمان بهذه المشاكل ودائما ما يتفاخر مراد يلدريم بزوجته إيمان الاني ويعيشون سعادة وحب ولا يشعر بأي نقص بينهما.