بطلة “التفاح الحرام” تمارس المحظور مع شقيقها وعقوبات تطيل المسلسل
بطلة “التفاح الحرام” تمارس المحظور مع شقيقها وعقوبات تطال المسلسل

مر مسلسل “التفاحة الحرام” بالعديد من العلاقات المحرمة والفاسقة التي تدعوا إلى الفواحش، مما أدى إلى عقابه بسبب مشهد قام فيه بطل في المسلسل بعلاقة وهو غير واعي مع أخته، والتي تسببت هذه العلاقة المحرمة الكثير من الجدل لدي المشاهدين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث أن مسلسل “التفاح الحرام” قد حاز نجاحًا كبيرًا وتسبب في جدل بين الجمهور، فأن المسلسل يستمر في التواصل للمواسم الرابع وتدور الأحداث حول شخصيات من النساء ووقعت في صراعات كثيرة بسبب المنافسة على الرجال والرغبة في أن يكونوا أثرياء، ومن ناحية أخرى وقعت الشقيقتان زينيب ويلدز الذين يعيشون في اسطنبول في حب أحدي الرجال الأغنياء.

بطل مسلسل “التفاح الحرام”

أعلن الممثل طلعت بلوت بطل مسلسل “التفاح الحرام ” عن انتهاء دوره في المسلسل بعد وفاته، وقد نشر عبر حسابه مقطع فيديو صغير يقوم بالاحتفال بإنهاء دوره وكان زملائه في المسلسل يقومون بحمله على الأكتاف ويرقصون به.

وعلق المتابعون في الفيديو على أنها جنازة راقصة ، بينما علق بلوت في الفيديو: “قالوا إنه ميت .. لقد حرك كتفيه أيضًا” ، أي أنه يرقص.

وعلق العديد من المتابعين على حسابة بالفيديو على أنها جنازة راقصة، بينما علق بلوت: “قالوا إنه ميت .. لقد حرك كتفيه أيضًا”، أي أنه يرقص.

وشهد المسلسل حتى الأن منترك خمسة ممثلين، الأمر الذي صدم الجماهير خاصة انسحاب طلعت بولوت الذي يعتبر بطل المسلسل، حيث قام القائمين على المسلسل بتقديم مفاجأة الكبرى للمتابعين وهو انضمام الممثل “بيرك اكتاي”وهو بطل مسلسل “المحارب” بعدما ترك المسلسل رغم تجديد عقده للموسم الجديد.

ابطال مسلسل التفاحة الحرام

يضم المسلسل الدرامي “التفاحة الحرام” الرائعة الممثل مراد أيجن وبيران داملا يلماز وياسمين أربيل، والتي سوف يتم عرض الموسم الخامس على الشاشة عن قريب، وسوف يقوم مراد أيجن بإعطاء الحياة لشخصية والد كوملو ومن جانب أخرى تقوم بيران داملا يلماز دور ابنة دوغان كومرو، بينما تقوم ياسمين أربيل بدور كانان وهي الصديقة المفضلة لدي لكومرو.