موعد مباراة مصر وقطر لتحديد المركز الثالث في كأس العرب

تترقب الجماهير موعد مباراة مصر وقطر والتي تقام ضمن منافسات مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العرب، إذ سيتم ستكون تلك المواجهة آخر مباريات كلا المنتخبين في البطولة التي تنتهي منافساتها مساء السبت المقبل.

موعد مباراة مصر وقطر

وتقام مباراة مصر وقطر في تمام الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة الواحدة بتوقيت مكه المكرمه يوم السبت الموافق ١٨ ديسمبر الجاري، وذلك على ملعب ٩٧٤ والذي يستعد لاستضافة مباريات كأس العالم قطر ٢٠٢٢.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية بنقل مباراة مصر وقطر ضمن منافسات مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العرب، وذلك عبر قنواتها المخصصة لنقل البطولة، وبالتحديد قناة beIN sports HD 1 وقناة beIN sports HD 2 ، بتعليق المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، كما ستقوم قناة الكأس الأولى بنقل المباراة بشكل مجاني وغير مشفر.

طموح المنتخبين

ويدخل منتخب مصر تلك المباراة من أجل تحقيق انتصار معنوي بعد الخروج من دور نصف النهائي أمام منتخب تونس بهدف من نيران صديقة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، وفقدان فرصة التأهل إلى نهائي كأس العرب.

ويعد منتخب قطر صاحب الملعب ويلعب وسط جماهيره، ويسعى هو الآخر لحصد المركز الثالث في البطولة التي تقام في نسخة مميزة على الأراضي القطرية، تميهداً لاستضافة بطولة كأس العالم في العام المقبل.

وكان منتخب قطر قد خسر في دور نصف النهائي أمام منتخب الجزائر، في مباراة كانت مثيرة للغاية وقوية، فقد تعادل منتخب قطر في اللحظات الأخيرة، لكن منتخب الجزائر سجل ركلة جزاء بعد هدف التعادل، ليعلن محاربو الصحراء تواجدهم في نهائي كأس العرب.

يذكر أن المباراة النهائية ستقام بين تونس والجزائر في الخامسة مساءاً يوم السبت على ملعب البيت في قطر.