موعد مباراة بروسيا دورتموند وهيرتا برلين في الدوري الألماني اليوم السبت 18-12-2021

سيكون بروسيا دورتموند على موعد مع مباراة قوية أمام فريق هيرتا برلين ضمن منافسات الدوري الألماني، وذلك وسط منافسة قوية وشرسة في جدول الدوري الألماني، بين أكثر من فريق، إذ وصلت المنافسات إلى الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري.

موعد مباراة بروسيا دورتموند وهيرتا برلين

وتقام مباراة بروسيا دورتموند وهيرتا برلين على ملعب الأخير، في السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف بتوقيت مكه المكرمه، يوم السبت ١٨ ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري الألماني.

موقف الفريقين

ويدخل فريق بروسيا دورتموند تلك المباراة من أجل تحقيق الانتصار ومواصلة التقدم في جدول الترتيب والوصول إلى قمة الدوري، فقد خسر الفريق مباراة وتعادل في مباراة، وذلك في آخر ٣ مباريات لعبها دورتموند في بطولة الدوري.

ويحتل بروسيا دورتموند المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري، برصيد ٣٤ نقطة خلف بايرن ميونيخ متصدر بطولة الدوري، ويطمح الفريق في مواصلة مزاحمة البايرن على قمة الدوري في الفترة المقبلة.

على الجانب الآخر، يريد فريق هيرتا برلين في تحسين موقعه في بطولة الدوري الألماني، خاصة في ظل النتائج الغير جيدة التي يحققها الفريق في الدوري الألماني هذا الموسم.

ويحتل هيرتا برلين المركز الرابع عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ١٨ نقطة، إذ فاز الفريق في خمس مباريات فقط، وتعادل في ثلاث مباريات، بينما خسر الفريق في ثماني مباريات.

ولم يحقق هيرتا برلين الفوز سوى مرة واحدة في آخر خمس مباريات، فقد خسر مبارتين وتعادل في مثلهما، ويمني الفريق نفسه تحقيق الفوز في مباراته أمام دورتموند.

القنوات الناقلة

يذكر أن مباريات بطولة الدوري الألماني غير منقولة عبر أي قناة عربية، فلم تتمكن أي شبكة قنوات عربية في الحصول على حقوق نقل مباريات الدوري الألماني.