موعد مباراة برشلونة وإليتشي في الدوري الإسباني اليوم السبت 18-12-2021

يستعد نادي برشلونة لمباراة مرتقبة أمام فريق إليتشي وذلك في موعد تنتظره الجماهير ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني، خاصة في ظل النتائج الصعبة للفريق الكتالوني في كافة البطولات هذا الموسم.

موعد مباراة برشلونة وإليتشي

وتقام مباراة برشلونة وإليتشي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكه المكرمه، مساء يوم السبت الموافق ١٨ ديسمبر الجاري، على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني بمنافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

طموح برشلونة

ويدخل نادي برشلونة تلك المباراة وعينه على تحقيق الانتصار على حساب اليتشي نظراً لنتائج الفريق السيئة في كافة البطولات وخاصة الدوري الإسباني، وتراجعه في جدول الترتيب.

فقد تعادل برشلونة بصعوبة مع فريق أوساسونا في المباراة الماضية ببطولة الدوري، وذلك بعدما خرج من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبتعد برشلونة كثيراً عن مراكز المقدمة في الدوري الإسباني، إذ يحتل البارسا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد ٢٤ نقطة، وهو مركز سيء للغاية بالنسبة لفريق ينافس على البطولات.

وتعد مهمة المدرب الجديد تشافي هيرنانديز صعبة نوعاً ما في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين المميزين في صفوف الفريق، وإصابة بعض اللاعبين الآخرين، لكنه يمني نفسه في تحقيق الانتصارات لكي يصل بالفريق إلى المراكز الأربعة الأولى على الأقل بنهاية الموسم.

بينما يأمل فريق إليتشي في الخروج من ملعب كامب نو أمام برشلونة بتحقيق نتيجة إيجابية، بالتعادل على الأقل، وذلك من أجل تعزيز موقف الفريق في جدول الدوري، والهروب من منطقة الخطر.

القنوات الناقلة

وكعادة شبكة قنوات بي ان سبورتس المتخصصة في نقل منافسات بطولة الدوري الإسباني والبطولات الأوروبية، فإن مباراة برشلونة وإليتشي مساء يوم السبت، سيتم نقلها عبر قناة beIN sports HD 3.