موعد مباراة الجزائر وتونس في نهائي بطولة كأس العرب

ستكون الجماهير على موعد مرتقب مع مباراة الجزائر وتونس ضمن منافسات بطولة كأس العرب، إذ تقام تلك المباراة مساء اليوم السبت المقبل في نهائي البطولة بعد مشوار مميز من جانب كلا المنتخبين بداية من دور المجموعات وحتى والوصول إلى المباراة النهائية.

موعد مباراة الجزائر وتونس

وتقام مباراة الجزائر وتونس مساء يوم السبت الموافق ١٨ ديسمبر الجاري، في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستاد البيت في العاصمة القطرية الدوحة، خاصة وأن المباراة تقام في فعاليات المباراة النهائية لكأس العرب وسط حشد جماهيري متوقع أن يكون غفير.

القنوات الناقلة لنهائي كأس العرب

وكشفت مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب، إذ ستقوم الشبكة ببث المباراة عبر القنوات المفتوحة المخصصة لنقل منافسات بطولة كأس العرب، فقد تم الإعلان في وقت سابق أن قناة beIN sports HD 1 وقناة beIN sports HD 2 هي المخصصة لنقل منافسات بطولة كأس العرب، وبالتالي سيتم نقل مباراة الجزائر وتونس عبر هاتين القناتين.

نهائي كأس العرب

ويدخل منتخب الجزائر تلك المباراة وعينه على تحقيق اللقب في تلك النسخة المميزة من البطولة، خاصة وأن منتخب الجزائر من المنتخبات التي كانت مرشحة لحصد لقب كأس العرب في نسخته الحالية، منذ بداية البطولة، بفضل المستوى الكبير لعناصر المنتخب الجزائري.

وكان منتخب الجزائر قد تأهل إلى المباراة النهائية بالفوز على منتخب قطر المستضيف بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، بعد الفوز على منتخب المغرب في دور ربع النهائي بركلات الترجيح.

أما منتخب تونس فقد خاض مشوارا مميزا في تلك البطولة، بداية من دور المجموعات وحتى الوصول إلى المباراة النهائية، فقد تأهل في صدارة مجموعته، وانتصر على منتخب عمان في دور ربع النهائي، قبل أن يتمكن من إقصاء منتخب مصر من دور نصف النهائي في مباراة مثيرة وقوية.