موعد مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني اليوم السبت 18-12-2021

ستكون الجماهير على موعد مثير ومباراة قوية للغاية في بطولة الدوري الإسباني الليجا، وذلك حين يواجه نادي إشبيلية نظيره أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني، إذ من المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة للغاية.

موعد مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد

وتقام مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم السبت الموافق ١٨ ديسمبر الجاري، على ملعب رامون سانشيز معقل نادي إشبيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري.

القنوات الناقلة

من جانبها كشفا شبكة قنوات بي ان سبورتس عن القناة الناقلة بشكل حصري لفعاليات مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد مساء يوم السبت، إذ سيتم بث المباراة مباشرة عبر قناة Bein sports HD 3 بتعليق المعلق الرياضي عامر الخوذيري.

مباراة مثيرة في الدوري الإسباني

وتعد تلك المباراة هامة للغاية لكل من إشبيلية وأتلتيكو مدريد نظراً لرغبة كل فريق في التواجد في مركز متقدم في جدول الترتيب بل والمنافسة على لقب الدوري في ظل إنفراد ريال مدريد بالمنافسة، وابتعاد برشلونة عن مراكز المقدمة.

ويسعى إشبيلية صاحب الملعب والذي يلعب وسط حشد من جماهيره في تلك المباراة لكي يحصد النقاط الثلاث لمواصلة الزحف نحو قمة بطولة الدوري خلف ريال مدريد، إذ يتواجد الفريق الأندلسي في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد ٣٤ نقطة، بفارق ٨ نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الأول.

أما فريق أتلتيكو مدريد الذي يعد من الفرق المتنافسة فى كل موسم على لقب بطولة الدوري، وحامل لقب النسخة الماضية من البطولة، فيطمح من أجل الفوز في تلك المباراة، فقد خسر الفريق في آخر مباراتين لعبهما في منافسات الدوري.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد ٢٩ نقطة، بفارق أربع نقاط عن ريال بيتيس ثالث الترتيب.