موعد مباراة أرسنال وليدز في الدوري الإنجليزي اليوم السبت 18-12-2021

يحل نادي أرسنال ضيفاً على نظيره ليدز يونايتد في موعد مرتقب بمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء يوم السبت، في مباراة تجمع الفريقين ببطولة الدوري، وسط طموح كل منهما في التقدم في جدول الترتيب.

موعد مباراة أرسنال وليدز

وتقام مباراة أرسنال وليدز يونايتد، في السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكه المكرمه، من يوم السبت الموافق ١٨ ديسمبر الجاري، في المباراة التي تقام في منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ايلاند رود معقل نادي ليدز يونايتد.

القنوات الناقلة

وكشفت مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ من المقرر أن تقوم قناة beIN sports premium HD 1 ، بنقل مباراة أرسنال وليدز يونايتد، مساء يوم السبت.

ويشهد الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي تأجيل بعض مباريات البطولة، بسبب تفشي فيروس كورونا بين لاعبي بعض أندية الدوري الإنجليزي، فقد تم تأجيل أربع مباريات من منافسات الجولة الثامنة عشر، وهي مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون، ومباراة وساوثهامبتون مع برينتفورد، وواتفورد مع كريستال بالاس، ووست هام في مواجهة نورويتش سيتي.

طموح أرسنال

ويدخل أرسنال تلك المباراة وعينه على تحقيق الفوز في تلك المباراة من أجل مواصلة تقديم أداء مميز في مباريات بطولة الدوري الإنجليزي، والحفاظ على موقعه في المربع الذهبي للدوري، إذ تمكن أرسنال من الفوز في ثلاث مباريات له في بطولة الدوري، في آخر خمس مباريات لعبها الفريق.

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد ٢ نقطة، ويقترب مباراة تلو الأخرى من التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

 

على الجانب الآخر، فإن ليدز يونايتد يتواجد في المركز السادس عشر بجدول الترتيب، برصيد ١٦ نقطة، ويطمح الفريق في الفوز في تلك المباراة التي تقام على ملعبه ووسط جماهيره.