موعد مباراة أتلانتا وروما في الدوري الإيطالي اليوم السبت 18-12-2021

يخوض نادي أتلانتا مباراة هامة أمام نادي روما في موعد تنتظره الجماهير نظراً للإثارة التي نكون في مباريات الفريقين، فضلاً عن طموح كل فريق في التقدم بجدول ترتيب بطولة الدوري، واحتلال مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

موعد مباراة أتلانتا وروما

وتقام مباراة أتلانتا وروما في الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم السبت الموافق ١٨ديسمبر، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

القنوات الناقلة

ونظراً لأنه لم تتمكن أي شبكة قنوات عربية من الحصول على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، لجأت رابطة الدوري الإيطالي لإنشاء قناة على موقع يوتيوب لبث مباريات الدوري في المنطقة العربية مجاناً، وبالتالي فإن مباراة أتلانتا وروما سيتم نقلها عبر يوتيوب.

طموح أتلانتا وروما

ويسعى أتلانتا الذي يخوض تلك المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، في هذه المواجهة لحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل مصارعة إنتر ميلان وميلان في صدارة جدول الترتيب.

خاصة وأن أتلانتا يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد ٣٧ نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن إنتر ميلان متصدر الدوري، ونقطتين عن ميلان صاحب المركز الثاني.

ويدخل أتلانتا تلك المباراة منتشياً بالنتائج المميزة التي يحققها في الموسم الجاري، فقد فاز الفريق في جميع آخر خمس مباريات لعبها الفريق في الدوري هذا الموسم.

بينما يمني روما الضيف في تلك المباراة نفسه بالتواجد في مركز مؤهل لبطولة أوروبية كبرى في الموسم الجديد خاصة وأن الفريق يتواجد في مركز لا يليق به لي جدول الترتيب.

ويحتل روما المركز الثامن في الدوري الإيطالي في الوقت الحالي، وذلك برصيد ٢٨ نقطة، وكان فريق العاصمة قد خسر مباراتين من بين اخر ثلاث مباريات لعبها الفريق في بطولة الدوري.