قائمة الأهلي تشهد مفاجآت استعداداً لمواجهة الرجاء في السوبر الإفريقي

أعلن النادي الأهلي بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني قائمة الفريق استعداداً لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي، والتي ستقام في قطر خلال الأيام القليلة المقبلة.

مباراة الأهلي والرجاء

وتقام مباراة الأهلي مع الرجاء البيضاوي المغربي، في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الأربعاء المقبل، الموافق ٢٢ ديسمبر الجاري، في منافسات مباراة السوبر الإفريقي، والتي ستجمع بين بطل دوري أبطال إفريقيا، وبطل كأس الكونفدرالية.

وسافرت بعثة النادي الأهلي إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك استعداداً لخوض معسكر مغلق للفريق قبل أيام من إقامة مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

قائمة النادي الأهلي

وضمت قائمة النادي الأهلي كافة نجوم الفريق، دون اللاعبين المصابين الذين لن يستطيعوا المشاركة في المباراة، وجاءت المباراة كالتالي: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، وحمزة علاء في حراسة المرمى.

أما في خط الدفاع، بدر بانون، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، وعلي معلول، وأيمن أشرف، وأكرم توفيق، ومحمد هاني، ومحمود وحيد، وكريم فؤاد.

وفي خط الوسط، عمرو السولية، اليو ديانج، وحمدي فتحي، ومحمد محمود، وعمار حمدي، ومحمد مجدي افشة، وأحمد عبدالقادر، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ولويس ميكيسوني، ومحمود كهربا، ووليد سليمان، وأحمد نبيل كوكا.

وفي خط الهجوم، يتواجد الثلاثي بيرسي تاو، ومحمد شريف، وحسام حسن.

طموح الشياطين الحمر

ويخوض النادي الأهلي تلك المباراة وهو بطل دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، بينما يشارك الرجاء البيضاوي المغربي في بطولة السوبر الإفريقي بصفته بطل كأس الكونفدرالية في النسخة الأخيرة.

ويسعى النادي الأهلي لحصد لقب السوبر الإفريقي هذا العام، وذلك من أجل الحفاظ على اللقب الذي حققه الفريق في الموسم الماضي على فريق نهضة بركان المغربي.