سيارات للتنازل بدون مقابل مع عرض مميز وفرص جيدة لامتلاك سيارة مستعملة بحالة الزيرو
سيارات للتنازل بدون مقابل مع عرض مميز وفرص ذهبية لامتلاك سيارة مستعملة بحالة الزيرو

يوجد العديد من العروض هذه الأيام على سيارات للتنازل بدون مقابل مع عرض مميز وفرص ذهبية لامتلاك سيارة مستعملة نظيفة، وهذا العرض يشمل أنواع كثيرة من السيارات وسوف نعرض بعض هذه الأنواع  حتى يمكنك الاستفادة من الغرض بشكل كامل.

سيارات للتنازل بدون مقابل مع عرض مميز

يمكننا أن نبدأ بسيارة باثفندر⁩ موديل ⁨2016⁩، وما يتطلب الحصول عليها هو سداد آخر دفعة فقط وهي تعمل بشكل جيد و بحالة ممتازة ولها محرك بنزين وقير أوتوماتيكي وتمشي 154 ألف كيلو متر، يوجد حكات بسيطة جدًا ومبلغ الدفعة الأخيرة يبلغ 43000 ريال، وعند سداد المبلغ يتم التنازل عنها.

هناك أيضًا سيارات للتنازل بدون مقابل مع عرض مميز وفرص ذهبية لامتلاك سيارة مستعملة نظيفة وتبدأ الموديلات من 2021، ويوجد سيارة موديل 2020 مستعملة وهي شيفروليه سبارك المحرك بنزين وقير أوتوماتيكي وتبلغ قراءات العداد 62 كيلومتر.

متطلبات شراء هذه السيارة هي أن يتم دفع باقي الأقساط وقد تم دفع 16 قسط وتبقى 44 ويتم دفع القسط شهريًا بمبلغ 690 ريال سعودي، بجانب تسديد الأقساط هناك دفعة أخيرة للتملك تبلغ 11 ألف ريال سعودي، وعند دفع 34 ألف ريال من القسط يمكن خصم قيمة بسيطة من المبلغ.

عروض سيارات التقبيل على الجارحي

هناك سيارات للتنازل بدون مقابل مع عرض مميز وفرص ذهبية لامتلاك سيارة مستعملة نظيفة، وهي سيارة نيسان صني موديل 2020 موجودة في جيزان، تم دفع 19قسط ومتبقي 41 قسط قيمة القسط الشهري 832 ريال، بجانب 16 ألف ريال سعودي للتملك.

حتى يتم التنازل عنها يشترط أن تكون تصرف راتبك من الجارحي وتكون قيمة استحقاقات البنك من راتبك أقل من 45%.

نكون بنهاية الموضوع قد عرضنا بعض موديلات سيارات للتنازل بدون مقابل مع عرض مميز وفرص ذهبية لامتلاك سيارة مستعملة نظيفة، فقط اغتنم هذه الفرصة.