التشكيل المتوقع في مباراة منتخب مصر في مواجهة قطر في كأس العرب
كارلوس كيروش

يخوض منتخب مصر مباراة حاسمة وقوية أمام منتخب قطر في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العرب، وتنتظر الجماهير تشكيل الفراعنة، والمتوقع أن يخوض به منتخب مصر تلك المباراة الهامة، أمام المنتخب القطري الذي يلعب على ملعبه ووسط جماهيره.

مباراة مصر وقطر

ويخوض منتخب مصر مباراته أمام منتخب قطر في الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة الواحدة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ٩٧٤ يوم السبت الموافق ١٨ ديسمبر، إذ تعد تلك المباراة المنتظرة هي ختام مسيرة المنتخبين في البطولة.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

وكان منتخب مصر يعاني من بعض الإصابات أثناء منافسات بطولة كأس العرب، لكن في تلك المباراة لن تكون هناك أي غيابات في صفوف الفراعنة سوى أيمن أشرف المصاب منذ مباراة الجزائر في دور المجموعات.

لذا من المتوقع أن يدفع كارلوس كيروش بذلك التشكيل:

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق وأحمد حجازي و محمود الونش وأحمد فتوح

وفي خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.

وفي الهجوم: محمد شريف وأحمد سيد زيزو وأحمد رفعت.

ويسعى منتخب مصر لختام منافسات بطولة كأس العرب بأفضل طريقة ممكنة، من خلال حصد المركز الثالث في البطولة بالفوز على قطر في مباراة تحديد المركز الثالث، خاصة بعد الهزيمة المفاجئة أمام منتخب تونس في مباراة دور نصف النهائي.

وكان منتخب مصر قد بدأ بطولة كأس العرب بالفوز على منتخب لبنان، ثم الفوز على المنتخب السوداني، وبعد ذلك تعادل مع الجزائر، قبل الانتصار على منتخب الأردن في دور ربع النهائي، وهزيمة من تونس في نصف النهائي.

القنوات الناقلة

يذكر أن مباراة مصر وقطر سيتم نقلها عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس، وبالتحديد قناة beIN sports HD 1 وقناة beIN sports HD 2.