موعد مباراة لاتسيو وجنوى في الدوري الإيطالي اليوم الجمعة 17-12-2021
موعد مباراة لاتسيو وجنوى

يستعد نادي لاتسيو لمواجهة منتظرة أمام فريق جنوى في موعد مرتقب بمنافسات بطولة الدوري الإيطالي سيريا أ، وذلك مساء يوم الجمعة، إذ تعد تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة للفريقين، مع اختلاف طموح كل فريق في بطولة الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة لاتسيو وجنوى

وتقام مباراة لاتسيو وجنوى على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، إذ تقام المباراة في السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الجمعة 17 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري الإيطالي.

القنوات الناقلة

ولم تقوم أي شبكة قنوات عربية بشراء حقوق نقل مباريات الدوري الإيطالي في المنطقة العربية، لذا قررت رابطة بطولة الدوري إنشاء قناة على موقع يوتيوب لنقل المباريات مجاناً، لذا ستكون قناة الرابطة على اليوتيوب هي الناقل الوحيد لمباراة لاتسيو جنوى.

طموح الفريقين

ولن تكون تلك المباراة سهلة على الإطلاق بالنسبة للفريقين، في ظل موقفهما في بطولة الدوري وطموح كل فريق في تحسين مركزه في جدول الترتيب، من أجل تحقيق هدفه بنهاية هذا الموسم.

ويريد نادي لاتسيو في تحقيق الفوز في تلك المباراة التي تقام على ملعبه ووسط جماهيره، من اجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب، خاصة أن الفريق يتواجد في المركز التاسع في جدول الترتيب، ويطمح في تحسين مركزه وضمان الحصول على موقع مؤهل لبطولة أوروبية في الموسم الجديد.

ويعاني لاتسيو بعض الشيء من النتائج السلبية في الأونة الأخيرة، فقد خسر الفريق 3 مباريات، وتعادل في مباراة وفاز في مباراة وحيدة أيضاً في آخر 5 مباريات لعبها لاتسيو في بطولة الدوري هذا الموسم.

أما جنوى الذي يبحث عن التواجد في وسط الجدول في كل موسم، يعاني من نتائج سيئة للغاية هذا الموسم، جعلته يتواجد في المركز الثامن عشر بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط فقط، وخسر جنوى 4 مباريات من آخر خمسة لعبها هذا الموسم، وحقق التعادل في المباراة الخامسة.