موعد مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج في الدوري الألماني اليوم الجمعة 17-12-2021
موعد مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج

يواصل نادي بايرن ميونيخ مشواره في بطولة الدوري الألماني في موعد مرتقب من أجل الفوز بلقب الدوري، وذلك في مباراة هامة للغاية حين يلاقي الفريق البافاري نظيره نادي فولفسبورج، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الألماني.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج

وتقام مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج في التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، مساء يوم الجمعة الموافق 17 ديسمبر الجاري، على ملعب أليانز آرينا معقل البايرن، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري.

ولن يتم نقل مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج، عبر أي قناة عربية، فلم تحصل أي شبكة قنوات عربية على حقوق نقل منافسات بطولة الدوري الألماني  هذا الموسم حتى الآن.

ترتيب الفريقين

ويدخل بايرن تلك المباراة وعينه على تحقيق الفوز من أجل مواصلة الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الألماني، في ظل المنافسة الشرسة من جانب نادي بروسيا دورتموند الغريم التقليدي.

ويحتل بايرن ميونيخ المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 40 نقطة، بفارق 6 نقاط عن بروسيا دورتموند، فقد فاز بايرن في 13 مباراة، وتعادل في مباراة وحيدة، وخسر مباراتين في منافسات الدوري هذا الموسم.

أما فريق فولفسبورج فيتواجد في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب، برصيد 20 نقطة، إذ يطمح الفريق في تحقيق الفوز من أجل مواصلة التقدم نحو مراكز المقدمة في الدوري الألماني، وحجز مقعد مؤهل إلى البطولات الأوروبية في الموسم الجديد.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض بايرن ميونيخ مباراته أمام فولفسبورج بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: مانويل نويل

الدفاع: ديفيز – لوكاس هيرنانديز – أوباميانكو – بافاراد

وفي خط الوسط: جمال موسيالا – مارك روكا

وفي الهجوم: توماس مولر – ليوري ساني – سيرخي جنابري – ليفاندوفسكي