منتخب مصر يستعد بطريقة خاصة قبل مواجهة قطر في كأس العرب
لاعب منتخب مصر

يواصل منتخب مصر تدريباته استعداداً لمواجهة منتخب قطر في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العرب والتي ستقام ظهر يوم السبت المقبل، بعدما فشل المنتخبان في تحقيق الفوز في مباراة دور نصف النهائي.

وخسر منتخب مصر من منتخب تونس في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة المنتخبين، بهدف نظيف سجله عمرو السولية بالخطأ في مرمى محمد الشناوي، بينما خسر منتخب قطر من الجزائر بهدفين مقابل هدف واحد.

استعدادات منتخب مصر

وخاض منتخب مصر تدريباته صباح اليوم في ملعب التدريبات في قطر، بمشاركة جميع اللاعبين، دون إصابات جديدة في صفوف المنتخب المصري، فيما عدا أيمن أشرف المصاب منذ مباراة الجزائر في دور المجموعات.

وشارك جميع اللاعبين في تدريبات منتخب مصر، إذ كان الجزء الأول من المران في القاعة المخصصة للتدريبات البدنية بجوار ملعب التدريب، فيما كان الجزء الثاني من التدريبات في ملعب التدريب.

وواصل أيمن أشرف برنامجه التأهيلي على هامش مران المنتخب وذلك في إطار البرنامج العلاجي الذي يخضع له اللاعب بعد إصابته أمام الجزائر في دور المجموعات.

موعد مباراة مصر وقطر

ومن المقرر أن تقام مباراة الفراعنة مع العنابي، على ملعب استاد البيت، في الثانية عشر ظهراً من يوم السبت المقبل الموافق 18-12-2021، وذلك من أجل تحديد الفائز بالمركز الثالث في كأس العرب.

ومن المتوقع أن يخوض كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني مواجهة قطر بتشكيله الأساسي من أجل حسم المركز الثالث لصالح الفراعنة، مع بعض التغييرات على مستوى خط الهجوم كالتالي:

تشكيل الفراعنة المتوقع

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق – أحمد حجازي – محمود الونش – أحمد فتوح

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – مجدي أفشة

خط الهجوم: محمد شريف – مروان حمدي – أحمد زيزو.