مدرب الجزائر يعلن موقف مشاركة بغداد بونجاح أمام تونس في نهائي العرب

أعلن مجيد بوقرة مدرب منتخب الجزائر موقف المهاجم بغداد بونجاح من المشاركة في نهائي كأس العرب أمام منتخب تونس إذ ستجمع المباراة بين المنتخبين مساء يوم السبت المقبل في ختام منافسات البطولة العربية.

مباراة تونس والجزائر

وتقام مباراة منتخب تونس مع منتخب الجزائر في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكه المكرمه يوم السبت المقبل الموافق ١٨ ديسمبر، على ملعب استاد البيت في مباراة نهائي كأس العرب المقام في قطر خلال الفترة الحالية.

وكان الهداف الجزائري بغداد بونجاح قد تعرض للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده الماضية أمام منتخب قطر في دور نصف النهائي، إذ تم استبداله خلال أحداث المباراة التي انتهت بفوز منتخب الجزائر بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة ماراثونية ومثيرة.

تصريحات مدرب الجزائر

وكشف المدير الفني للمنتخب الجزائري عن حظوظ مشاركة اللاعب في مباراة تونس المقبلة، وذلك خلال تصريحات صحفية إذ أكد بوقرة على أن بغداد بونجاح جاهز بشكل تام للتواجد في تشكيل منتخب الجزائر المتوقع لمباراة نهائي كأس العرب أمام منتخب تونس، يوم السبت المقبل.

موقف بونجاح

وأوضح المدير الفني لمحاربي الصحراء، أن بغداد كان يعاني من اصابة بشد عضلي في مباراة قطر الماضية، لكنه في الوقت الحالي بات جاهزاً لمواجهة منتخب تونس في المباراة النهائية لكأس العرب.

وكان بونجاح قد تعرض للإصابة أيضاً خلال مواجهة منتخب مصر في دور المجموعات على مستوى الرأس، وخرج في بداية الشوط الثاني، وغاب عن مواجهة المغرب في دور ربع النهائي، لكنه عاد مرة أخرى لدعم كتيبة محاربي الصحراء في مباراة نصف النهائي أمام منتخب قطر.

يذكر أن منتخب الجزائر قد فاز على السودان ولبنان في دور المجموعات، وتعادل مع مصر، كما فاز على المغرب في دور ربع النهائي، ثم حقق الفوز على منتخب قطر في نصف النهائي، ويعد هو المنتخب الوحيد الذي لم يخسر في البطولة حتى الآن.