موعد مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي اليوم الجمعة 17-12-2021
مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي اليوم الجمعة 12-17-2021

يحل نادي إنتر ميلان ضيفاً على فريق ساليرنيتانا في منافسات بطولة الدوري الإيطالي وذلك في مباراة مرتقبة تنتظرها الجماهير خاصة وأن الفريق الأزرق ينافس على لقب بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الجاري، من أجل الحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي.

موعد مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا

وتقام مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا في منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإيطالي سيريا أ، وذلك في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة،  الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الجمعة الموافق 17 ديسمبر الجاري.

وتعد تلك المباراة سهلة نسبياً بالنسبة لمتصدر جدول ترتيب الدوري والذي يلاقي منافسه ساليرنيتانا متذيل جدول ترتيب الدوري الإيطالي، لكن في ظل أن المواجهة ستقام على ملعب الأخير فهذا يعد أحد الأسباب التي تقف أمام الفريق الأزرق لتحقيق الفوز.

القنوات الناقلة

ولم تكون المباراة  منقولة عبر أي قناة عربية، إذ لم تحصل أي قناة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الإيطالي، لذا تقوم رابطة الدوري ببث المباريات عبر قناة الرابطة على موقع يوتيوب.

ترتيب الفريقين

ويدخل إنتر ميلان من أجل تحقيق فوز هام في تلك المباراة لكي يواصل الفريق حفاظه على صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري، إذ يتواجد إنتر ميلان في المركز الأول برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ميلان الوصيف.

وحقق الفريق 12 انتصاراً خلال 17 مباراة في منافسات بطولة الدوري، وتعادل في أربع مباريات، وخسر مباراة وحيدة.

بينما يتواجد ساليرنيتانا في المركز الأخير في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 8 نقاط، خاصة وأن الفريق لم يحقق الفوز سوى في مباراتين فقط، وتعادل في مباراتين وخسر 13 مباراة حتى الآن، لذا تبدو المباراة غير متكافئة بين الفريقين.