تأجيل مباراة ليستر سيتي وتوتنهام بسبب تفشي فيروس كورونا
تأجيل مباراة ليستر سيتي وتوتنهام

قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تأجيل مباراة ليستر سيتي وتوتنهام  والتي كان مقرر لها أن تقام ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري، والتي كانت ستقام مساء اليوم الخميس.

تأجيل مباراة ليستر سيتي وتوتنهام

فقد كان من المقرر أن تقام مباراة ليستر سيتي وتوتنهام مساء اليوم الخميس الموافق 16-12-2021، على ملعب كينج باور معقل نادي ليستر سيتي، لكن تم التأجيل بقرار من رابطة الأندية بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف الفريقين.

وكشفت شبكة قنوات سكاي سبورتس العالمية أن رابطة الدوري استقرت ظهر اليوم على تأجيل المباراة قبل ساعات من بدايتها، بعد أن تم الكشف عن تفشي الإصابات في صفوف الفريقين.

مطالب التأجيل

وكان المدير الفني للثعالب رودجرز، قد طالب بتأجيل مباراة فريقه أمام توتنهام في وقت سابق، نظراً للإصابات بفيروس كورونا في صفوف فريقه، وكذلك الإصابات في صفوف فريق توتنهام.

ولا تعد مباراة الثعالب وتوتنهام هي الوحيدة التي تم تأجيلها هذا الأسبوع بسبب تفشي فيروس كورونا، فقد تم تأجيل مباراة مانشستر يونايتد مع برينتفورد، ومباراة واتفورد مع بيرنلي، كما أن مباراة تشيلسي مع إيفرتون مهددة بالتأجيل أيضاً.

تفشي فيروس كورونا

وكان فريق توتنهام هو أول الفرق التي عانت من تفشي الإصابات بفيروس كورونا، فقد تم تأجيل مباراة الفريق مع برايتون في الجولة الماضية بسبب السبب ذاته، وكان الفريق قد تم تأجيل مباراته مع بيرنلي بسبب حالة الطقس في وفت سابق.

ولم تكشف رابطة الدوري الإنجليزي حتى الآن عن الموعد الجديد الخاص بالمباريات التي تم تأجيلها سواء بسبب تفشي فيروس كورونا أو بسبب حالة الطقس السيئة.

وتشير بعض التقارير الصحفية إلى أن هناك توجه لتأجيل الجولة القادمة بشكل كامل من منافسات الدوري الإنجليزي بسبب زيادة حالات فيروس كورونا وسط أندية بطولة الدوري.