القنوات الناقلة وموعد مباراة تونس والجزائر في نهائي كأس العرب
القنوات الناقلة نهائي كأس العرب

ستكون الجماهير العربية على موعد مع مباراة قوية للغاية في نهائي بطولة كأس العرب إذ تترقب الجماهير القنوات الناقلة للمباراة التي ستجمع بين منتخب الجزائر مع منتخب تونس مساء يوم السبت الموافق 18 ديسمبر الجاري.

مباراة نهائي كأس العرب

وتقام مباراة نهائي كأس العرب بين منتخب تونس ومنتخب الجزائر في موعد مرتقب وحاسم تتطلق الجماهير لمشاهدته بين المنتخبين على ملعب استاد البيت في العاصمة القطرية الدوحة.

وتأتي المباراة في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم السبت المقبل الموافق 18 ديسمبر الجاري، إذ تأتي تلك المباراة بين منتخبي تونس والجزائر بعدما قدم كل منتخب مباريات قوية في البطولة حتى وصل إلى المباراة النهائية.

تأهل تونس والجزائر

واستطاع منتخب تونس أن ينتصر على منتخب مصر في مباراة نصف نهائي كأس العرب بعد مباراة شهدت هدف قاتل في اللحظات الأخيرة عن طريق عمرو السولية قائد منتخب مصر بالخطأ في مرماه.

فيما نجح منتخب الجزائر في عبور منتخب قطر مستضيف البطولة بسيناريو جنوني أيضاً، فبعد التعادل قطر في الدقائق الأخيرة حصل منتخب الجزائر على ركلة جزاء في الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع، ليفوز محاربو الصحراء بتلك المباراة.

القنوات الناقلة لنهائي كأس العرب

وتتطلع الجماهير لتلك المواجهة الحاسمة بين منتخب تونس والجزائر في نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة لتلك المباراة المرتقبة والمنتظرة.

وكما جرت العادة في منافسات البطولة ستقوم قنوات بي إن سبورتس القطرية بنقل المباراة بشكل مجاني عبر قنوات الشبكة، إذ تم تخصيص قناتي beIN SPORTS HD 1 وbeIN SPORTS HD 2 لنقل مباريات البطولة، ومن المقرر أن يتم بث نهائي كأس العرب عبر تلك القنوات أيضاً.

وفي السياق ذاته، تقوم قنوات الكأس المفتوحة بنقل مباريات كأس العرب، وستقوم بنقل مباراة النهائي بين تونس والجزائر أيضاً.